المنبر الاعلامي الحر

مصدر إستخباري يكشف عن ترتيبات مغادرة أولاد الأحمر من اليمن وعلاقتها بزيارة الرئيس هادي إلى المملكة (التفاصيل)

يمني برس _ خاص :

أولاد الأحمر
كشف مصدر إستخباري لـ ” يمني برس ” أن جهاز الأمن القومي رتب مغادرة أولاد الأحمر وعائلاتهم عبر مطار صنعاء الدولي بشكل سري إلى العاصمة الإماراتيه أبو ظبي ..

و ذكر المصدر أن حميد الأحمر لازال في صنعاء حيث يقوم ببيع جميع ممتلكات الإسره من شركات ومؤسسات ومعارض وأراضي وبنوك وفيلات وسيارات لرجال أعمال يمنيين إشترط عليهم حميد الأحمر في عقود البيع الدفع نقداً مقابل خصم 25% من القيمة السوقية ..

و ذكر المصدر أن الرئيس هادي لديه علم كامل عن قيام أولاد الأحمر بتصفية ممتلكاتهم وبيعها بشكل متسارع منذ 3 أيام ..

وتفاجأ المصدر من ورود تقارير إستخبارية متتالية عن نشاط حميد في المحافظات ولقاءه برجال الأعمال بشكل يومي ..

وأوضح المصدر الإستخباري أن الأموال التي تم نقلها عبر طيران الخليج كانت بحماية الأمن القومي وتحت اشرافة و بتنسيق كامل مع الأجهزة المعنية بدولة الإمارات العربيه المتحدة وبالأخص إمارة دبي ..

و ذكر التقرير على لسان أحد ضباط الأمن القومي أن الأموال المُهربه إلى الآن تُقدر بــ3 مليارات دولار  وهذا أحد الاسباب الخطيره في زلزلة الاقتصاد الوطني ونقص العمله الصعبه وإرتفاع الأسعار ..

و أوضح أن أحد الأسباب في زيارة هادي للسعودية هو تغطية العجز المالي في اليمن بسبب هروب أموال أولاد الأحمر بالعملة الصعبة مما سيشكل كارثة مالية في اليمن استدعت أن يطلب الرئيس هادي عوناً من المملكه في مواجهة الخطر و الذي آتى من خلال رجال أعمال يمنيين قاموا بسحب أرصدتهم من البنوك ودفعها لحميد الأحمر لتسديد ما قاموا بشراءة من ممتلكات تابعة لأولاد الأحمر ..

و أكد أن “حميد الأحمر” قام مؤخراً بتصفير أرصدته المالية داخل اليمن ونقل ثرواته إلى الخارج، كما تسبب بشلل في أنشطة بنك سبأ الإسلامي الذي يملكة وأكد أيضاً أن مجلس إدارة “سبأفون” برئاسة حميد الأحمر قدم عرضا مغريا لبيع ملكية “سبأفون” لشركة “أم تي أن” ووافقت الأخيرة وهذا ماتبقى لحميد الأحمر في اليمن وهي سبأ فون .

ورجح أن آخر محطة بيع ممتلكات سوف يقوم بها حميد هي مغادرته جنوب أفريقيا عبر الإمارات لإمضاء عقود البيع…

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com