المنبر الاعلامي الحر

(وثيقة)السلطة المحلية وإدارة كهرباء محافظة حجة تكذبان خبر وكالة سبأ الذي إتهم أنصار الله بمنع إصلاح خطوط الكهرباء و يؤكدان تعاونهم ..

 يمني برس _خاص :

وثيقة تكذيب خبر وكالة سبأ

بينما تستمر المساعي التي تقوم بها السلطة المحلية وبعض الاطراف والشخصيات الاعتبارية بمحافظة حجة لحل مشكلة انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة حجة منذ أكثر من شهر بسبب الأحداث التي حدثت بمحافظة عمران تفاجأ الجميع بنشر خبر في موقع وكالة سباءالرسمية وموقع 26 سبتمبر يفيد بأن أنصار الله أو من أسموهم بـ ” الحوثيين ” أنهم يمنعون الفريق الهندسي التابع لمؤسسة الكهرباء من القيام بعملهم في اصلاح الاضرار واعادة التيار الكهربائي لمدينة حجة وهو ما نفتة السلطات المحلية بالمحافظة وإدارة الكهرباء بمنطقة حجة ..

حيث نفى مدير عام الإعلام والعلاقات العامة بمحافظة حجة والناطق الرسمي باسم المحافظة الإستاذ / منصور علي الدماقي صحة الخبر الذي نشرتة وكالة سبأ الرسمية و تداولتة العديد من المواقع الإخبارية الذي اتهم أنصار الله بمنع إصلاح خطوط الكهراء ..

و أكد الدماقي في بلاغ موجهه إلى رئيس مجلس إدارة وكالة سبأ الرسمية بأن أنصار الله أبدوا إستعدادهم وتجاوبهم مع الفرق الفنية التي ستقوم بإصلاح خطوط النقل الكهربائي عمران _ حجة مبدياً إستغرابة من مصدر تلك الأخبار الكاذبة آملاً تحري الدقة في مصدر الخبر حرصاً على عدم إثارة المشاكل وحتى لا تفقد وكالة سبأ مصداقيتها في خبر وصفة بالكاذب والذي ليس لة أساس من الصحة ..

من جهه إخرى فقد نفى مدير عام كهرباء منطقة حجة / وهيب الشيباني صحة تلك الأخبار التي تداولتها الوكالة الرسمية سبأ وغيرها من المواقع مؤكداً بأن منطقة حجة ليس لها علاقة بهذا الخبر وليست هي مصدرة مؤكداً أن أنصار الله أبدوا إستعدادهم وتعاونهم في إصلاح التيار الكهربائي حسب إتصال أجراة معة موقع رابطة الإعلاميين والمبدعين بمحافظة حجة .

 وفي ذات السياق نفي مصدر مسئول لأنصار الله بالمحافظة صحة المعلومات التي نشرتها وكالة سباء بمحافظة حجة وموقع 26سبتمبر مؤكداً ان المساعي مستمرة لإعادة التيار الكهربائي لمدينة حجة في الوقت القريب .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com