المنبر الاعلامي الحر

الإعلام الرسمي يعمل على تحريف وتحوير مواقف الأطراف الدولية المتعلقة بالأحداث في عمران لصالح حزب الإصلاح .

يمني برس _ صنعاء :

وكالة سبأ

بالغ التجمع اليمني للإصلاح في مراهنته على المواقف الخارجية في الاستقواء على المطالب الشعبية والانتفاضة الجماهيرية في محافظة عمران وبدلاً من قراءة الواقع بشيء من التواضع والاستجابة لمطالب أبناء عمران وبقية المحافظات في العدالة والأمن والمساواة بعيدا عن المحاصصة الحزبية الضيقة ذهبت وسائل الاعلام الرسمية التي يديرها نصر طه مصطفى الى تحوير مواقف الأطراف الدولية وتحريفها لبيع الوهم ومخادعة الراي العام ..

بيان الاتحاد الأوربي ادان ما أسماه العنف في مدينة عمران مشيراً الى حالةالاقتتال بين من وصفهم بالحوثيون ومجموعات إصلاحية وسلفية ومجموعات مسلحة أخرى ووحدات من الجيش وحث جميع الأطراف على الالتزام باتفاقات وقف إطلاق النار، خاصة الاتفاق المبرم في 22 يونيو.

وشدد بيان الاتحاد الأوربي على أهمية احترام كافة الأطراف المعنية، خاصة وحدات الجيش، لسلطة الدولة ..

الاعلام الخاضع لسيطرة الإصلاح والاخواني العتيق نصر طه مصطفى لربما اهتدى الى أسلوب جديد من العمل الإعلامي القائم على التوظيف الحزبي والتحريف والتحوير لمواقف الأطراف الدولية والإقليمية فذهبت وكالة سبأ الى نشر بيان الاتحاد الأوربي بعد ان حذفت العبارات التي تشير الى حزب الإصلاح وبدلاً من عبارة : “يتقاتل الحوثيون ومجموعات إصلاحية وسلفية ومجموعات مسلحة أخرى ووحدات من الجيش ” نزلت العبارة في الوكالة الرسمية بعد حذف اسم الإصلاح لتكون على الشكل التالي: ” المواجهات المسلحة بين الحوثيين ومجموعات مسلحة أخرى ووحدات من الجيش  ” ..

وفيما يخص دعوة الاتحاد الأوربي الى احترام سلطات الدولة خاصة وحدات الجيش فقد تم تحريف العبارة لتقتصر على كافة الأطراف المعنية ..
الخارجية الأمريكية والبريطانية أصدرتا بيانين بأحداث عمران وبرغم ان انحياز تلك الأطراف الى إرادة الشعوب امر ميؤوس منه وغير متوقع لكن تلك البيانات خيبت آمال حزب الإصلاح الذي عول كثيرا على عصا التدخل الخارجي لقمع وسحق المطالب الشعبية في عمران .. لتبقى الحقيقة الثابتة التي لا يمكن لأي قوة في الأرض تغييرها ان إرادة الشعوب هي الباقية وبدلاً من الرهان على الخارج لا مناص من أجل حلول الأمن والاستقرار في بلادنا من الاعتراف بالآخر والقبول بمبدأ الشراكة والحوار على قاعدة لا غالب ولا مغلوب وهي المبادئ والدعوات التي طالما اكد عليها قائد المسيرة القرانية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في مناسبات كثيرة اخرها خلال كلمته الأخيرة التي تناول فيها ملابسات الاحداث بمحافظة عمران ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com