المنبر الاعلامي الحر

وقفة مسلحة لأبناء محافظة عمران رافضاً لصفقة القرن

وقفة مسلحة لأبناء محافظة عمران رافضاً لصفقة القرن

233

عمران- يمني برس

 

تحت شعار” إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِهِ صَفًّا  كَأَنَّهُم بُنْيَانٌ مَّرْصُوصٌ “نظم أبناء محافظة عمران صباح اليوم وقفة مسلحة غاضبة وساخطة  ورافضة لما تسمى بصفقة القرن .

وفى الوقفة التي حضرها محافظ المحافظة فيصل جعمان ووكلاء المحافظة الشيخ عبد العزيز خرفشة وحسن الاشقص  ومحمد المتوكل وعضو مجلس الشورى يحيى حسن ذيفان ومدير عام مديرية عمران نبيه أبو شوصا ونائبة الشيخ عبد الله  زيد الضلعي والشيخ احمد هاشم الطبيب ، رحب مدير عام المديرية بالحاضرين مشيرا الى ان الوقفة هي رسالة الى العدو والى إذنابه من عربان الخليج ، مؤكداً أن القدس هي العاصمة الوحيدة للدولة الفلسطينية التي ستقام على كامل التراب الفلسطيني .

 

من جانبه أشار محافظ المحافظة ان الطريق الحقيقي لتحرير القدس من دنس الصهاينة واليهود هو الجهاد في سبيل الله ، مؤكدا إننا مع أخواننا الفلسطينيين وان قضية القدس هى قضيتنا الأولى .

المشاركون نددو بمواقف الخيانة التي قامت بها عدد من الأنظمة الخليجية  ، ووقوفهم مع اليهود والأمريكان على حساب ثوابت الأمة ومقدساتها .

مستنكرين تواصل المؤامرات الأمريكية على القضية الفلسطينية والسعي لتصفيتها والقضاء عليها خدمة لليهود الصهاينة .

 معبرين عن  فخرهم واعتزازهم بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان في جبهات نهم ومأرب والجوف والتي تمكن فيها المجاهدون من تحرير ما يزيد عن ٢٥٠٠ كيلومتر مربع .

 

حضر الوقفة المكتب الإشرافي بالمحافظة ومكتب مديرالأمن بالمحافظة ابو على وأعضاء المجلس المحلي ومشرفي المربعات والجانب الأمني والعسكري ومشائخ ووجهاء واعيان وتربويين وأحفاد بلال وطلاب المدارس  وجمع غفير من أبناء مديرية عمران .

#لا_لصفقة_ترامب