المنبر الاعلامي الحر

كتيبة عسكرية من اللواء التاسع تستلم مقر قيادة اللواء 310 مدرع في عمران..وأغلب مكاتب السلطة المحلية تبدأ في مباشرة أعمالها .

يمني برس _ خاص :
وصول كتيبة عسكرية 1
وصلت اليوم كتيبة عسكرية من اللواء التاسع لإستلام مقر قيادة اللواء 310 مدرع بعمران في إطار تطبيع الأوضاع في المحافظة .

وقالت مصادر إعلامية إن كتيبة عسكرية من اللواء التاسع وصلت اليوم لإستلام مقر قيادة اللواء 310 والإشراف على استكمال التواجد الأمني في محافظة عمران حيث بدأت أغلب مكاتب السلطة المحلية والمقرات الحكومية مباشرة عملها على أمل أن ينزل محافظ المحافظة للإشراف على أعمال المحافظة والقيام بدوره في محافظة عمران كأي محافظة من محافظات الجمهورية اليمنية  حسب ما عبر به الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام ..

 يأتي هذا بعد تصريحات الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام  التي دعا فيها أجهزة الدولة بالعودة الى مدينة عمران و تسليمهم لكل المباني الحكوميةللسلطات المحلية من أجل ان تمارس مهامها بشكل طبيعي .

ورحب محمد عبدالسلام بأي دور إنساني ترغب أي جهة القيام به في مدينة عمران . 

 
و طمئن الناطق باسم أنصار الله كل أبناء مدينة عمران ألا يلتفتوا للمخاوف والأكاذيب التي تزرعها عناصر وميليشيات حزب الإصلاح بخصوص الوضع العام في عمران فالحياة طبيعية والجميع يعيش حالة من الوئام والشراكة والإخاء مؤكداً ألا مشكلة لهم مع أي جهة حتى ممن هم منتسبون لحزب الإصلاح طالما هم لا يتحركون عسكريا لمواجهة خيار المجتمع ويقبلون بالتعايش دون ممارسة العدوان واستقطاب التكفيريين للإستعانة بهم ضد أبناء عمران . حسب قولة 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com