المنبر الاعلامي الحر

إحتجاجاً على إنعدام المشتقات..مواطنون محتجون يقطعون عدد من شوارع العاصمة..وإنتشار واسع لقوات مكافحة الشغب والحماية الرئاسية.

يمني برس _ صنعاء :

شهدت العاصمة صنعاء اليوم الأحد تحركات احتجاجية واسعة وذلك على خلفية انعدام وشحة المشتقات والمواد النفطية وشهدت العاصمة صنعاء بالمقابل تحركات أمنية واسعة للحد من احتجاجات المواطنين الغاضبين .

وقال شهود عيان :” أن احتجاجات و عمليات حرق للإطارات شهدتها العاصمة صنعاء صباح اليوم احتجاجا على انقطاع المشتقات النفطية.

وقال الشهود انهم شاهدوا اعمدة من الدخان المتصاعد من شارع الستين بالعاصمة صنعاء اثر قيام محتجين بقطع الشارع الرئيسي واحراق اطارات منعا لحركة المرور في العاصمة لشلها ..

و أن الاحتجاجات تسببت بقطع لعدد من الشوارع الهامة في العاصمة صنعاء في ظل انتشار كثيف لقوات مكافحه الشغب وعدد من أفراد الحماية الرئاسية دون حدوث أي مصادمات تذكر بين الطرفين.

فيما أكد شهود عيان أن قوات مكافحة الشغب اطلقت النار في الهواء بغرض تفريق المحتجين الذين قاموا بقطع الشوارع الرئيسية وعمدوا على أحراق الإطارات.

الى ذلك اكدت مصادر مطلعة ان قوات من الحماية الرئاسية قامت بإطلاق الأعيرة النارية لإنهاء احتجاجات نفذها مواطنون بعد فجر الأحد، في شارع الستين بالعاصمة صنعاء، للمطالبة بتوفير المشتقات النفطية .

وكانت العاصمة صنعاء قد شهدت خلال الشهر المنصرم عمليات إحتجاجية  قيل بأنها اندلعت بغرض الانقلاب على الرئيس الانتقالي وحكومة الوفاق ..

وكان الرئيس هادي أجرى حينها تعديلات وزارية أطاحت بخمسة وزراء.

 

 

مأرب برس ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com