المنبر الاعلامي الحر

سياسي يمني : “الترب” إعُطي منصباً أكبر من حجمه وقدراته وهو من هواة الشهرة والظهور..

يمني برس _ صنعاء :

القانص ووزير الداخلية

قال رئيس الدائرة السياسية لحزب البعث اليمني نائف القانص: إن وزير الداخلية المحسوب على حزب الإصلاح اللواء عبده حسين الترب كان يمتلك خطة لفتح حرب داخل أمانة العاصمة، بين موالين لجماعته وجماعة أنصار الله “الحوثيين”.

وأكد القانص، في منشور عل صفحته في “فيسبوك”، أن القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، استدركت ذلك وأصدر توجيهات بنقل صلاحيته وإعطائها لنائبه، اللواء علي ناصر لخشع، الذي أثبت بحنكته الأمنية بأنه على قدر المسؤولية.

وأوضح القانص، أن اللواء لخشع، أخمد الفتن التي أشعلها الوزير الذي وصفها بـ”الانغماسي” في حي الجراف بصنعاء مؤخراً وفي همدان ومناخة التابعتين لأمانة العاصمة- حسب تعبيره. معرباً عن تمنياته للنائب بالتوفيق والنجاح.

وكان الرئيس هادي قد عقد اجتماعاً أمنياً، السبت، ضم وزير الداخلية ورئيس جهاز الأمن القومي ورئيس جهاز الأمن السياسي وعدداً من القيادات الأمنية، لمناقشة تطورات الأوضاع الأمنية.

وأشارت المصادر إلى أن الرئيس هادي أصدر توجيهات للوزير بتكليف نائبه اللواء علي ناصر لخشع، بمتابعة الشؤون الأمنية في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء، وبناءً على ذلك صدر قرار من الوزير الترب.

و وأضح القيادي في حزب البعث إلى أن “الأخطاء القاتلة هو عندما يتم اختيار مسؤول بشكل حزبي دون النظر إلى قدراته ومدى ولائه للوطن، والكارثة الكبيرة أن يوضع في أهم وزارة هي معنية بأمن البلاد”.

و اتهم القانص وزير الداخلية بقولة ” أنه منغمساً مع تنظيم عالمي يستمد توجيهاته من ذلك التنظيم وولاءه المطلق لتنظيم وليس للوطن وعمل تحت هيلمان الدعاية الزائفة، وهو من هواة الشهرة والظهور وأعطي منصباً أكبر من حجمه وقدراته، فمن ضابط عادي انضم للثورة الشبابية في مشروع شهيد، إلى مدير عام المنشآت، ومن ثم إلى وزير للداخلية”. حسب قولة ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com