المنبر الاعلامي الحر

إنفجار قنبلة يدوية أمام منزل إستاذ علوم القانون الجنائي بكلية الشريعة الدكتور/حسن مجلي بعد أيام من إستضافتة في قناة تلفزيونية محلية .

يمني برس _ خاص :

الدكتور حسن مجلي

إنفجرت قنبلة يدوية عبوة ناسفة فجر يوم أمس الأحد أمام بوابة منزل إستاذ علوم القانون الجنائي بكلية الشريعة الدكتور/ حسن مجلي لكنها لم تُسفر عن سقوط ضحايا حيث ويقع منزل الدكتور مجلي ﻓﻲ ﺷﺎﺭﻉ ﺍﻟﺜﻼﺛﻴﻦ ﺍﻟﻘﺮﻳﺐ ﻣﻦ ﻣﻘﺮ ﺍﻟﻔﺮﻗﺔ ﺍﻻﻭﻟﻰ ﻣﺪﺭﻉ ﺍﻟﻤﻨﺤﻠﺔ.

وأوضح نجل الدكتور مجلي حسب تصريح له لـ ” وكالة خبر “أن مسلحين مجهولين يستقلان دراجة نارية أقدما على إلقاء قنبلة يدوية على منزل والده، فجر الأحد، أثناء عودته للمنزل بعد صلاة الفجر، مؤكداً أنه لم يصب بأي أذى، فيما خلف الانفجار أضراراً طفيفة بالمنزل مشيراً إلى أنهم تقدموا ببلاغ للجهات المختصة حول الحادثة.

و بشأن من يقف خلف العملية التي استهدفت والده، قال أيمن نجل الدكتور مجلي: إن القيادية والناشطة المحسوبة على جماعة “الإخوان” في اليمن وعضو مجلس الشورى، رشيدة القيلي، تقوم بحملة تحريض ضد والده منذ آخر ظهور له على قناة “المسيرة”، والتي تحدث فيها عن مراكز القوى الفاسدة، وقام بفضحهم في القناة – حسب قوله.

ونوه إلى أن موقف والده واضح وصريح، وهو مؤيد للقوى الوطنية الشريفة التي تسعى لبناء دولة مدنية حديثة. – 

الجدير بالذكر ان المحامي الدكتور حسن مجلي من اكثر المحامين اليمنيين دفاعا عن الصحفيين والصحافة .

الجدير بالذكر أن عملية إغتيال الدكتور مجلي جاءت بعد أن إستضافتة قناة المسيرة الفضائية قبل بضعة أيام في برنامج تلفزيوني للتعليق على آخر الأحداث والمستجدات المحلية خصوصاً في عمران .

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com