المنبر الاعلامي الحر

حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف

حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف

84

يمني برس:

 

أدان حزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن المجزرة البشعة التي ارتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي في منطقة الصلب بمحافظة الجوف، وراح ضحيتها عشرات المدنيين بينهم نساء واطفال. وحيا البيان القيم والأخلاق التي يلتزمها الجيش واللجان الشعبية وهو يخوض حربه المشروعة والدفاعية ضد التحالف الغازي لليمن.

 

نص البيان :

 

بسْم الله الرحمن الرحيم

 

تدين القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي المجزرة الشنيعة المرتكبة من قبل تحالف العدوان السعودي الإمارتي الذي تجرد من كل قيم الانسانية وهذه المرة  في منطقة الصلب بمحافظة الجوف والتي راح ضحيتها عشرات المدنين المسالمين، جرائم يندى لها ضمير الانسانية ورصيد دموي موغل في البربرية والتوحش وهي جريمة تضاف الى مئات الجرائم التي يرتكبها هذا العدوان في كل يوم تسيل على تراب ارضنا ووطنا الحبيب. .. وهل كان لشريعة الشياطين ضمير يئن او يستوقف ..  فبالدماء المهدرة من دم الابرياء من ابناء شعبنا يحق لنا ان نستنطق الشرع والأخلاق والقانون الدولي والانساني … لماذا هذا الصمت المخزي. … غير انه من غير الغريب على انظمة قامت على القتل والديكتاتورية وولدت من رحمها القذرة الغطرسة والإرهاب وبأموالها وضروعها المستحلبة غذيت ونمت لا بل  وتجهد في تصديره الى كل دول العالم متجاوزة في اذاها وشرها الشقيق والصديق الى تشويه ديننا الاسلامي الحنيف وقيمه السمحه في العالم. … 

 

وانها اليوم توغل في القبح والتردي حدا يثير استغراب الامم والشعوب ويطأطأ التاريخ رأسه من خزي ما حدا به هؤلاء  حدا يندر نظيره في التاريخ … يتوسلون لفيفا صغيرا وكيانا من الغاصبين الرحمة والأمان وعربانا تمد  يدها للكيان الصهيوني وحلفائه لبيع المقدسات وتفتيت الاسلام والعروبه واضعافهما … لكننا ومع ذاك ومن بين كل هذا الخور والهوان والتخاذل نؤكد وبالله الركون ان الجرائم التي يرتكبها العدوان في يمننا الحبيب لهي مؤشر لتهالك هذه الانظمة وبداية لأفولها وزوالها وما الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية والصمود الذي يبديه هذا الشعب الصابر  وحكمة القيادات السياسية والعسكريه وإدارتها للمعارك بتجسيد معاني الإيمان واستحضار قيم ديننا الحنيف والقيم الحضارية والاخلاقيه والثقافيه والانسانية… ولعل السيل اليماني الذي جرف الكفار وفتح الأمصار  في اول العهد وبدايات الحضارة الاسلامية هو نفسه السيل الذي استوجبته الضرورات التاريخية اليوم لتحرير مقدسات الأمه واعادة الألق لمساراتها والنهوض بها …..

 

الرحمه لكل شهدائنا والشفاء العاجل لجرحانا

 

والنصر كل النصر من الله للجحافل اليمنية التي تسطر ملاحمها التاريخية للعالم

 

الله أكبر الله أكبر ولانامت اعين الجبناء وعدوان الاذناب الخانعين الخائفين ومرتزقتهم

 

صادر عن القياده القطريه لحزب العث العربي الاشتراكي – صنعاء  16/2 /2020

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء