المنبر الاعلامي الحر

المركز الإعلامي لأنصار الله ينعي إستشهاد الإعلامي نشوان العماد

المركز الإعلامي لأنصار الله ينعي إستشهاد الإعلامي نشوان العماد

يمني برس:

 

نعى المركز الإعلامي لأنصار الله استشهاد المجاهد الإعلامي نشوان عنان العماد، مراسل المركز في مديرية وصاب العالي بمحافظة ذمار، والذي ارتقى إلى الله شهيداً أثناء تأديته واجبه الجهادي والوطني.

 

وعبر المركز الإعلامي لأنصار الله عن تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد الإعلامي نشوان العماد على هذا الشرف الكبير والفوز العظيم، وهو الشهادة في سبيل الله.

 

وأكد المركز أن الشهيد كان من جنود الجبهة الإعلامية في مواجهة الماكنة الإعلامية للعدو ودحض أباطيلها، وله إسهامات عديدة لاسيما في تغطية مواقف الصمود ومختلف الفعاليات في مديرية وصاب العالي.

 

وفيما يلي نص البيان:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

((وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ))
صدق الله العظيم

 

بعظيم الفخر والاعتزاز تلقينا نبأ استشهاد الإعلامي المجاهد نشوان عنان العماد مراسل المركز الإعلامي لأنصار الله في مديرية #وصاب_العالي بمحافظة #ذمار، أثناء تأديته واجبه الجهادي والوطني.

 

إننا في المركز الإعلامي ونحن نعزي أنفسنا والوسط الإعلامي نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الشهيد وذويه ونهنئهم في الوقت ذاته نيل فقيدهم وسام الشهادة.

 

الشهيد كان من جنود الجبهة الإعلامية في مواجهة الماكنة الإعلامية للعدو ودحض أباطيلها، وله إسهامات عديدة لاسيما في تغطية مواقف الصمود ومختلف الفعاليات في مديرية وصاب العالي.

 

نعاهد شهيدنا العزيز ومن سبقه من شهداء الوسط الإعلامي وكافة الشهداء العظماء أن نواصل السير على نهجهم وألا نألو جهداً في معركتنا الإعلامية وأن نبذل الغالي والنفيس حتى تحقيق النصر الكامل.

 

الرحمة للشهداء

 

الشفاء للجرحى

 

الحرية للأسرى

 

والنصر والتمكين لشعبنا اليمني العظيم

 

صادر عن المركز الإعلامي لأنصار الله

29 جمادى الآخرة 1441هـ

 

الموافق 23 فبراير 2020م

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com