المنبر الاعلامي الحر

سلسلة غارات على عدد من المحافظات والعدوان يتخندق في الحديدة

سلسلة غارات على عدد من المحافظات والعدوان يتخندق في الحديدة

 

يمني برس- محافظات

 

يواصل طيران العدوان السعودي شن غاراته على عدد من محافظات الجمهورية بالتزامن مع خرق قوى العدوان لاتفاق السويد بشأن الحديدة .

 

حيث شن طيران العدوان في الساعات الاولى من صباح اليوم أربع غارات على مديرية الغيل ومنطقة العقبة بمديرية خب والشعف في الجوف وغارة على غرب مفرق الجوف بمديرية مجزر في مأرب, فيما استهدفت بغارتين مديرية ولد ربيع بمحافظة البيضاء.

 

وكان طيران العدوان شن أمس غارتين على عددا من الآليات والمعدات التابعة لشركة التعدين في جلب صلب بمديرية نهم.مخلفة أضرارا كبيرة في الآليات والمعدات ،كما شن طيران العدوان غارتين على مديرية مجزر بمحافظة مأرب،و شن غارة على مديرية الغيل في محافظة الجوف.

 

فيما شن 4 غارات على مديرية نهم بمحافظة صنعاء، و 5 غارات على مديرية الغيل بالجوف ،وغارة على مديرية ولد ربيع بمحافظة البيضاء.

 

واستهدفت قوى العدوان أماكن متفرقة من منطقة كيلو 16 بالحديدة بـ 25 قذيفة مدفعية وسبع قذائف هاون, فيما أقدمت جرافة عسكرية لقوى العدوان باستحداث تحصينات قتالية في منطقة الجاح الأسفل بمديرية #بيت_الفقيه.

 

 

وذكر مصدر عسكري أن قوى العدوان قصفت بقذيفتي هاون مدينة الحديدة، واستحدثت جرافة عسكرية تحصينات قتالية شرق مدينة الشباب في شارع الـ90.

 

وأفاد المصدر أن قوى العدوان نفذت عملية تسلل فاشلة على مواقع الجيش واللجان الشعبية شرق مدينة التحيتا، واستهدفت بأكثر من 25 قذيفة مدفعية مزارع وممتلكات المواطنين في المنطقة نفسها، كما استهدفت بالرشاشات المختلفة وبأكثر من 24 قذيفة مدفعية منطقة الجبلية في المديرية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com