المنبر الاعلامي الحر

وردنا الآن: اللواء القادري يحذر دول العالم من خطورة التصعيد في الساحل الغربي (محدث)

وردنا الآن: اللواء القادري يحذر دول العالم من خطورة التصعيد في الساحل الغربي (محدث)

 

يمني برس- خاص

حذر عضو الفريق الوطني في لجنة التنسيق اللواء محمد القدري دول العالم من خطورة التصعيد القادم لقوى تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في الساحل الغربي والبحر الأحمر جراء استمرار تصاعد خروقات اتفاقية استوكهولم.

 

وأوضح القادري في مداخلة لقناة “المسيرة” أكثر من عامين وابناء مدينة الدريهمي المحاصرة يأكلون أوراق الشجر ويتم استهدافهم بشكل يومي من قبل مرتزقة العدوان.

 

ولفت إلى أن الأمم المتحدة جاءت لكي تتوسط من أجل إخراج جثث مرتزقة العدوان الذين قتلوا في الزحف الأخير على مدينة #الدريهمي المحاصرة ولم تتوسط من أجل إنقاذ المواطنين.

 

إلى ذلك قدمت قوى العدوان والمرتزقة خلال الـ24 ساعة الماضية على ارتكاب أكثر من 188 حرقا لاتفاق التهدئة.

 

وأكد مصدر  في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان أن قوى العدوان نفذت 135 عملية اطلاق نار ، و28 قصف مدفعي و9 عمليات اعتداء و5 عمليات تحرك و4 عمليات تحصين و4 عمليات تحليق واستطلاع و3 عمليات قصف صاروخي.

 

وأوضح المصدر أن قوى العدوان ارتكبت 78 حرقا في كيلو 16 توزعت بين تحليق للطيران المسير وضرب مدفعي وإطلاق نار بمختلف الأعيرة، مشيرا إلى أن خروقات العدوان في الخامري بلغت 42 خرقا.

 

وأضاف المصدر أن قوى العدوان ارتكبت 30 خرقا في سيتي ماكس و23 خرقا في مدينة الشعب تنوعت بين قصف مدفعي وصاروخي واستحداث تحصينات قتالية.

 

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان ارتكبت 8 خروقات في المنظر و4 في الدريهمي وثلاثة خروقات في التحيتا بالجبلية ومدينة حيس ومدينة الجاح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com