المنبر الاعلامي الحر

أوقاف حجة يحتفي بمناسبة ذكرى دخول أهل اليمن الإسلام

أوقاف حجة يحتفي بمناسبة ذكرى دخول أهل اليمن الإسلام

حجة- يمني برس

نظم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة حجة اليوم حفلا ثقافيا وخطابيا بمناسبة ذكرى دخول أهل اليمن الاسلام إضافة إلى اختتام المسابقة السنوية القرآنية (في رحاب القران) .

وفي الفعاليه التي اقيمت بحضور وكيل المحافظة لشؤون التخطيط ومنظمات المجتمع المدني محمد القاضي أشاد الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة اسماعيل المهيم بالدور المشرف لمكتب الاوقاف والارشاد في احياء مثل هذة المناسبات الغاليه على ابناء اليمن .

وأكد المهيم على ضرورة احياء مثل هذه المناسبات الدينية الهامه التي تشد اليمنيين إلى هويتهم الإيمانية وأخذ الدروس والعبر من أجدادنا الذين نصروا الإسلام منذ فجرة الأول .

من جهته أشار مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة محمد عيشان إلى عظمة المناسبة التي تأتي والشعب اليمني يتأهب لدخول العام السادس من الصمود الاسطوري في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي على اليمن .

وأضاف عيشان تحتفل اليمن بهذة الذكرى العظيمة ونحن نختتم المسابقة السنوية القرآنية في رحاب القرآن بتخرج 15 حافظا لكتاب الله .

تخلل الفعالية كلمة لعضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين والتي تناولت في مجملها عن عظمة المناسبة وكذا تكريم الفائزين بالمسابقة القرآنية في رحاب القرآن .

حضر الفعالية عددا من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والاشرافيه والشخصيات الاجتماعية والثقافية والتربوية والعلمائيه بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com