المنبر الاعلامي الحر

ذمار .. الملتقى العام لمنتسبي القوات المسلحة والأمن يقيم ندوة بعنوان (الآثار الكارثية للجرعة على الجيش والأمن ) .

يمنــي برس _ متابعات

رفضاً لجرعة الموت التي أقرتها حكومة السبت أقام الملتقى العام لمنتسبي القوات المسلحة والأمن فرع محافظة ذمار اليوم الأحد الموافق 10/8/2014 م ندوة بعنوان (الأثار الكارثية للجرعة على الجيش والأمن ) بقاعة أرض بلقيس بمكتبة البردوني ..


الندوة التي حضرها عدد من القيادات من رئاسة الملتقى وهم الأمين العام الناطق الرسمي العقيد الركن /نجيب محفوظ المنصوري والمقرر العام ورئيس هيئة الرقابة والتفتيش ورئيس مركز القيادة والسيطرة وعضو هيئة الرقابة كما حضرها عدد من الضباط العسكريين والأمنيين والعديد من السياسيين والناشطين الحقوقيين ناقشوا من خلالها عدة محاور أبرزها (الجرعة وتجاوزاتها للقانون ).

بعد السلام الجمهوري وقرأت آيات من الذكر الحكيم وقف الحاضرين دقيقة حداد قرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء العسكريين الذين ذبحوا من قبل العناصر التكفيرية في محافظة حضرموت تغمدهم الله بواسع رحمته وفي الكلمة الترحيبية التي ألقاها نائب رئيس الملتقى لشئون الدفاع العقيد سامي المهدي بالحاضرين .

وأشار في ورقة العمل التي تناولها والتي حملة عنوان لا للجرعة وكذبة الاصلاحات الاقتصادية إلى الأهداف التي وُلد الملتقى من أجل تحقيقها داعياً جميع أبناء القوات المسلحة و الأمن من ضباط وجنود الى التفاعل الجاد والإيجابي مع أهداف الملتقى وترجمتها الى واقع ملموس كما تناول الدكتور أحمد حسين الديلمي ورقة عمل بعنوان الاثار العامة للجرعة على المواطنين ومنتسبي القوات المسلحة والأمن ، وتناول العقيد محمد السلطان ورقة عمل بعنوان الاثار الاقتصادية لجرعة الموت .


والقى الطفل عبدالفتاح محمد السلطان قصيدة شعرية تعبيراً عن الرفض الشعبي للجرعة نالت اعجاب الحاضرين ..


و في ختام الندوة خرج الحاضرون بتوصيات منها :
1- إلغاء الجرعة . 
2- إسقاط الحكومة وتشكيل حكومة كفاءات وشراكة وطنية.
3- الاستمرار في الفعل الثوري.
4- تجاوز الجرعة للقانون وللمؤسسة الدستورية والتشريعية الممثلة بمجلس النواب. 
5- مطالبة مجلس النواب بإصدار قرار يلغي قرار الجرعة الذي أصدرته الحكومة الفاسدة . 
6- عبر الحاضرون عن إدانتهم الشديدة لما تعرض له الجنود من ذبح بمحافظة حضرموت وطالبوا باتخاذ الإجراءات الصارمة حيال التكفيريين الذين قاموا بهذه الجريمة البشعة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com