المنبر الاعلامي الحر

هذا ما حدث فجر اليوم في سماء مديرية صرواح

هذا ما حدث فجر اليوم في سماء مديرية صرواح

مارب- يمني برس

 

اعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع عن تمكن الدفاعات الجوية من التصدي فجر اليوم الثلاثاء لتشكيل قتالي مكون من عدد من الطائرات الحربية المعادية في سماء مديرية صرواح بمحافظة مارب.

 

وقال العميد يحيى سريع ان الدفاعات الجوية أجبرت الطائرات المعادية على المغادرة قبل تنفيذ أي أعمال عدائية وتمت عملية التصدي بعدد من صواريخ فاطر1.

كما تمكنت الدفاعات الجوية في وقت سابق من يوم الاثنين التصدي لتشكيل قتالي تابع للعدو مكون من عدد من الطائرات الحربية F15 في سماء محافظة الجوف بعدد من صواريخ فاطر1 وأجبرتها على المغادرة.

 

وكانت الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية قد تمكنت مساء السبت 14 مارس الجاري من التصدي لطائرة حربية نوع F15 تابعة للعدوان في سماء محافظة الجوف بمنظومة صواريخ فاطر 1 الدفاعية التي أجبرت الطائرة F15 على المغادرة قبل تنفيذ أي أعمال عدائية.

 

وفي نفس اليوم الاثنين 14 مارس وبعد ساعات من التصدي لطائرة حربية معادية نوع F15 في سماء الجوف, قال العميد سريع ان الدفاعات الجوية تمكنت من التصدي لطائرتين حربيتين أخريين نوع F16 تابعتين لقوى العدوان في سماء محافظة الجوف أيضا بمنظومة صواريخ فاطر1 الدفاعية واجبرتهما على مغادرة الأجواء قبل تنفيذ أي أعمال عدائية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com