المنبر الاعلامي الحر

قوات أمنية تعتقل عصابة إجرامية بقيادة ” عمار الأحمر ” ومعلومات تتحدث عن وجود مخازن لمخلفات كيماوية بالعاصمة صنعاء.

يمني برس _ صنعاء :

جنود أمنيين

أشاد المكتب التنفيذي بأمانة العاصمة صنعاء في اجتماعه اليوم بجهود رجال الأمن البواسل في القبض على أخطر عصابة مسلحة خارجة عن نظام والقانون، أثناء محاولاتها البسط بالقوة على حديقة مذبح وأراض خاصة بالدفاع المدني والأوقاف والبريد بمنطقة مذبح مديرية معين تحت قيادة المدعو عمار الأحمر، فضلا عن تورط تلك العصابة في جرائم جنائية سابقة واعتداءات على المصالح العامة والخاصة بجانب اعتداءات متكررة على رجال الأمن وغيرها من الأعمال المخلة بالأمن والاستقرار.

وحيًا المكتب التنفيذي خلال الاجتماع الذي رأسه أمين العاصمة عبد القادر على هلال، التصدي البطولي لرجال الأمن لبعض عناصر العصابة الذين حاولوا خلال اليومين الماضيين حصار المستشفى الذي اسعف إليه رئيس العصابة لعلاج الإصابة التي لحقت به أثناء المواجهات مع رجال الأمن وإحباط محاولة تهريبه من المستشفى وإخراجه بالقوة الأمر الذي نتج عنه مصرع شخص وإصابة أثنين وضبط ثلاثة من أفراد تلك العصابة الخطرة في حين أصيب أحد الجنود التابعين لإدارة الأمن إصابة بالغة .

وشدد تنفيذ الأمانة على أن يد العدالة والقانون ستطال إي معتد كان على الممتلكات العامة والخاصة وأن كل معتد لن يفلت من العقاب .. مهيباً بالمواطنين التعاون مع رجال الأمن والجهات المختصة أثناء تأديتهم واجباتهم لما فيه الصالح العام .

وفي هذا الصدد وجه أمين العاصمة بعلاج الجندي المصاب ومعه مرافق مدير مرور شرطة السير بالأمانة في الخارج نظراً لإصاباتهما البالغة أثناء تأديتهما الواجب الوطني ودفاعهما عن الممتلكات العامة والخاصة.

وأطلع المكتب على المعلومات المرفوعة إليه بشأن تواجد بعض المخازن لمواد كيماوية خطرة بالعاصمة صنعاء .

عبر تنفيذي الأمانة عن قلقة الشديد لوجود مخلفات كيمائية في العاصمة صنعاء .. مبدياً استغرابه في أن يتم السماح بنقل تلك المواد الخطرة من المحافظات إلى العاصمة وأن تكون مدينة صنعاء مقلب للمخلفات الكيمائية الخطرة.

وطالب وزارة الزراعة والري والجهات المعنية، بتحمل مسؤولياتها وواجباتها وأن تقوم على وجه السرعة بترحيل وإخراج تلك المخلفات الكيمائية بالطرق الامنة وذلك حفاظاً على حياة المواطنين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com