المنبر الاعلامي الحر

السلطة أمام خيارين .. الملايين من أبناء الشعب يٌقرر الخُروج صباح يوم غداً الإثنين لإسقاط الجرعة .. والسيد عبدالملك الحوثي يُلقي كلمه متلفرة مساء اليوم .

يمني برس _ خاص :

مسيرات يوم القدس

يعتزم الملايين من أبناء الشعب اليمني الخروج يوم غداً الإثنين في تظاهرات مليونية بالعاصمة صنعاء والمدن الرئيسية الإخرى في إطار التصعيد الثوري المطالب بإلغاء قرار الجرعة و إسقاط الحكومة ..

هذا ستخرج جموع الشعب اليمني صباح يوم غداً الإثنين في أغلب محافظات الجمهورية ومدنها الرئيسية وفي العاصمة صنعاء تم الإعلان عن ثلاث نقاط للتجمع وهي :  – جنـوب العاصمة صنعاء – الصافية (حديقة 26 سبتمبر )
– وسط العاصمة صنعاء – ساحة التغيير (جامعة صنعاء )
– شمال العاصمة صنعاء – الجـــراف (جولة الكبســـي ) ضمن خطوات التصعيد الموعود والتاكيد المسبوق على رفض الجرعة وإسقاطها ..

من جانب فإن السيد عبدالملك الحوثي سُيلقي اليوم كلمة متلفزة عبر شاشة قناة المسيرة وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بعد نشرة أخبار القناة الرئيسية وسيتطرق خلالها على اهم المستجدات في الساحة المحلية والدولية خصوصاً الأحداث المتعلقة بقضايا الشعب والأمة .

هذا وتجري استعدادات جماهيرية كبيرة للخروج في مختلف المحافظات وعلى رأسها أمانة العاصمة في انتفاضة شعبية سلمية لإلغاء الجرعة السعرية والإطاحة بحكومة الفساد والجرع ليوجه ابناء الشعب مرة أخرى الإنذار الأخير للسلطة في حال عدم استجابة الحكومة لمطالب المحتجين فإن الخيارات مفتوحة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com