المنبر الاعلامي الحر

تحركات أمريكية مريبة في العراق وكتائب حزب الله تصدر بيان هام ..!

تحركات أمريكية مريبة في العراق وكتائب حزب الله تصدر بيان هام ..!

552
يمني برس- متابعات

حذرت المقاومة الإسلامية في العراق كتائب حزب الله، الأربعاء، من مخطط أمريكي يستهدف مواقع الأجهزة الأمنية والحشد الشعبي بمشاركة جهاز أمني عراقي.

 

ووفقا لوكالة “إرنا” ذكر بيان لكتائب حزب الله أنه “مع انشغال العراقيين وتكاتفهم في مواجهة كورونا رصدنا تحركات أمريكية مريبة لتحقيق أهداف مشبوهة”.

 

وأضاف أن “المخطط الأمريكي يهدف للقيام بإنزال جوي يرافقه دعم أرضي بمشاركة جهاز أمني عراقي يستهدف مواقع للأجهزة الأمنية والحشد الشعبي والمقاومة”.

 

وحذرت كتائب حزب الله في بيانها “من تداعيات الخطوة الأمريكية كونها ستعرض البنى الأساسية للدولة العراقية للخطر وتصيب السلم الأهلي”.

 

ودعت كتائب حزب الله “المجاهدين للاستعداد للتصدي لما يبيته العدو الأمريكي”، محذرة “أي طرف عراقي من المشاركة في المخطط التآمري كونه سيعامل كعدو ولن تغفر خيانته وسيلقى حسابا عسيرا”.

 

وفي ذات السياق اعتبر عضو لجنة الأمن والدفاع في البرلمان العراقي كريم عليوي، الأربعاء، المناورات الأمريكية الإماراتية الجوية رسالة استفزاز جديدة لدول المنطقة خاصة وأنها تقترن بتلميحات الأمريكان عبر وسائل إعلام خليجية بإحداث إنقلاب عسكري في العراق.

 

وأكد عليوي، أن هذه الفعاليات الغرض منها واضح، وهو مجرد عمليات استفزازية للهيمنة على دول المنطقة وإضعاف حكوماتها على شاكلة الدول الخليجية.

 

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء