المنبر الاعلامي الحر

قائد الثورة: اليمن شهدت لخمسة أعوام أشرس عدوان على وجه الدنيا

قائد الثورة: اليمن شهدت لخمسة أعوام أشرس عدوان على وجه الدنيا

130

يمني برس:

 

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن اليمن، شهدت لخمسة أعوام أعنف حرب على وجه المعمورة وأشرس عدوان على وجه الدنيا استهدف شعبنا بإشراف أمريكي وبتنفيذ سعودي وحلفائه.

 

وقال السيد عبدالملك الحوثي، في خطاب له هذه الأثناء، بمناسبة اليوم الوطني للصمود، أن تحالف العدوان قابل صمود أسطوري وثبات لا مثيل له في تاريخ الشعب اليمني.

 

وأضاف قائد الثورة :”نقدر لشعبنا العزيز الموقف الحق وترجمتهم موقفهم بالتضحية، وفي مقدمتهم رجال الميدان الذين لا يزالون مرابطين في الجبهات.”

 

وأِشار إلى أن الشهداء كانوا في ذروة العطاء، والجرحى من بعدهم أما الأسرى وأسرهم فإسهامهم كبير في الثبات على الموقف.

 

كما أكد السيد القائد، أن الهجمة الوحشية للعدوان على اليمن، شاهدة على سوء أهداف العدوان، وكسب بذلك أسوأ صيت في الدنيا، لافتاً إلى أن العدوان استخدم أفتك الأسلحة لأستهداف وتدمير كل المقدرات والإمكانات الخدمية.

 

وقال :”ممارسات العدوان في المناطق المحتلة كشفته كمحتل، وصراخ الخونة واعترافهم بأن وضعيتهم وضعية احتلال.”

 

وأوضح السيد عبدالملك الحوثي، أن تحالف العدوان راهن على هجمته الكبيرة والغطاء الذي يتمتع به على حسم سريع لا يتجاوز أسبوعين وبالحد الأقصى شهرين.

 

وأضاف :”راهن العدو على الزمن وتراكم الجرائم بهدف إضعاف شعبنا وكسر إرادته وتحريك الفتن الداخلية.. مشيرا إلى أن كل الفتن الداخلية فشلت بفضل الله وبوعي شعبنا وبالموقف الحازم والحاسم من أحرار الشعب.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء