المنبر الاعلامي الحر

تدشين حملة الرقابة الصحية في ذمار للوقاية من “كورونا”

تدشين حملة الرقابة الصحية في ذمار للوقاية من “كورونا”

ذمار- يمني برس

 

دشن اليوم السبت وكيلا محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني ومحمد عبدالرزاق ومعهما مدير مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس محمد شرف عُباد حملة الرقابة الصحية على المنشئات الغذائية بمدينة ذمار للوقاية من وباء كورونا.

 

وخلال التدشين أشار وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني إلى أهمية تعزيز عوامل الوقاية الصحية لجميع المنشئات الغذائية للإحتراز من تفشي فيروس كورونا، مثمناً جهود أدارة صحة البيئة بمكتب الأشغال في التوعية الميدانيه لجميع المنشئات والمحلات المعنية.

 

وأكد دعم السلطة المحلية لأعمال وأنشطة صحة البيئة التي من شأنها خلق وعي مجتمعي للوقاية من خطورة وباء كورونا، محثاً على ضرورة تكثيف الجهود لتلافي إنتشار الفيروس او إنتقاله.

 

فيما تطرق الوكيل محمد عبدالرزاق إلى إهمية الإنضباط الصحي لملاّك المنشئات للحفاظ على صحة البيئة والمجتمع ، مشيداً بدور قيادة مكتب الأشغال وإدارة صحة البيئة في العمل المستمر للحد من تفشي فيروس كورونا في البيئة.

 

بدوره مدير مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس محمد شرف عُباد أكد حرص المكتب وإدارة صحة البيئة على النزول الميداني لجميع المنشئات الغذائية وصوالين الحلاقة وإشعارهم بضرورة التقيد بالإرشادات الصحية اللازمة ، لافتاً الى ضرورة التعاون مع المكتب وإدارة صحة البيئة للحفاظ على المجتمع من خطورة إنشار وباء كورونا.

 

ودعا المهندس عُباد جميع ملاّك المنشئات الغذائية والمعنيون إلى أهمية الإلتزام بالإشتراطات الصحية التي من شأنها خلق بيئة غير ملائمة لإنتقال الأوبئة والفيروسات.

 

الى ذلك أستعرض مدير إدارة صحة البيئة عبدالحكيم المغربي الخطة الصحية التي تم توزيعها للمنشئات للعمل على الضوابط والإرشادات للوقاية من وباء كورونا وللحفاظ على صحة المجتمع .

 

رافقهم خلال الحملة نائب مدير إدارة صحة البيئة فضل العرامي وعدداً من المختصين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com