المنبر الاعلامي الحر

في إطار الخطة التصعيدية .. العاصمة صنعاء تشهد خروج ثلاث مسيرات جماهيرية حاشدة في وقت واحد للمطالبة بإلغاء الجرعة وإسقاط الحكومة.

يمني برس _ صنعاء :

مسيرات حاشدة

تنفيذا للخطوات التصعيدية الاولية التي أعلن عنها قائد المسيرة القرآنية السيد / عبدالملك بدرالدين الحوثي أنطلقت عصر اليوم الاثنين ثلاث مسيرات حاشدة من ثلاث نقاط تجمع بالعاصمة صنعاء مطالبة بإسقاط الحكومة وإلغاء الجرعة وتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني

المسيرات السلمية التي انطلقت من  حي الصافية جنوب العاصمة ومن ساحة التغيير وسط العاصمة ومن حي الجراف شمال العاصمة صنعاء جدد الثوار خلالها مطالبتهم للسلطة بسرعة تنفيذ النقاط الاربع التالية التي اعلنوها في مسيرة يوم امس :

أولا : الرفض الحاسم والقاطع لقرار الجرعة الظالم والفاقد للشرعية وتجريم كل من يعمل على تمريره واستمراره وتبريره.

ثانيا : إسقاط الحكومة وسرعة تشكيل حكومة إنقاذ وطني من ذوي الخبرة والكفاءة والنزاهة للخروج بالبلاد من أزماتها والبدء في تنفيذ مخرجات الحوار وفق مسارها الصحيح والسليم.

ثالثا : المضي في العمل الثوري والخيارات المفتوحة التي قد تزعجهم كثيرا حتى إسقاط الجرعة وتحقيق كافة مطالب الشعب المشروعة والعادلة .

رابعا : الإلتزام بقضية فلسطين ودعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته حتى تحرير الأرض والمقدسات.

 وأكد الثوار على إستمرارهم في التصعيد وخروجهم في مسيرات يومية حاشدة الى يوم الجمعة مؤكدين أنه في حالة لم تسمعهم السلطة ولم تستجب لمطالبهم فأن الشعب سيستخدم الخيارات المتاحة ليسمعوهم 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com