المنبر الاعلامي الحر

المكتب الإعلامي للسيد عبدالملك الحوثي يرد على بيان الدول العشر ويدعوها للنأي بنفسها عن دعم قوى النفوذ والفساد .

يمني برس _ خاص :

المكتب الاعلامي

أصدر المكتب الإعلامي لسيد عبدالملك الحوثي بياناً رد فية على الدول العشر مطالباً طالباً إياها أن تقف إلى جانب الشعب وتحترم كرامته وإرادته في العيش بحياة كريمة غير منقوصة وأن تدرك أن الموقف المطالب بالإصلاح والتغيير هو موقف الشعب اليمني .

و أضاف بالقول : ” إن محاولة الفصل بين الشعب وأنصار الله من خلال توجيه رسالتها إلى شخص السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي محاولة لا تخلو من مؤامرة فالسيد عبدالملك ليس إلا مواطنا حمل هم شعبه، وهموم أمته، ودفع بأنصار الله لأن يكونوا جنبا إلى جنب مع الشعب لتحقيق ما يرنو إليه من العزة والكرامة والسيادة الوطنية ” .

وأضاف أيضاً ” نتمنى أن يكون موقف تلك الدول غير متجاوز لميثاق الأمم المتحدة فيما يخص حق الشعوب في ممارسة سيادتها السياسية والثقافية والفكرية الكاملة دون انتقاص . “

و اوضح البيان أن الشعب اليمني يرفض الوصاية الأجنبية أيا كانت، وهو ينشد دولة قوية عادلة لها سيادتها كما تنص على ذلك قوانين الأمم المتحدة نفسها، وأكدتها مخرجات الحوار الوطني.

ودعا بيان المكتب الإعلامي السيد عبدالملك الدول العشر أن تنأى بنفسها تماما عن دعم قوى النفوذ والفساد والإجرام الذين يعرفهم الشعب جيدا ، و أن تترك الشعب اليمني يختار حكومتة التي تحقق له كرامته ، وتحفظ له سيادة بلده.

و أكد البيان أن الشعب اليمني ماض في ثورته بشكل سلمي حتى تحقيق أهدافه المعلنة والواضحة بإسقاط حكومة الفساد، وإلغاء الجرعة ، وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com