المنبر الاعلامي الحر

الناطق الرسمي لأنصار الله ينفي بيان اللجنة الأمنية العليا ويكشف عن تفاصيل اللقاء الذي جمع السيد عبدالملك بالوفد الرئاسي .

يمني برس _ خاص :

الناطق بإسم أنصار الله محمد عبدالسلام " ارشيف "
الناطق بإسم أنصار الله محمد عبدالسلام ” ارشيف “

 

 الناطق الرسمي للمكتب الإعلامي للسيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي - محمد عبدالسلام
الناطق الرسمي للمكتب الإعلامي للسيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي – محمد عبدالسلام

شن الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام هجوماً لاذعاً على اللجنة الامنية العليا بسب بيانها الذي اصدرتة مساء الثلاثاء واتهمت فيه انصار الله بتطويق العاصمة صنعاء بقوة السلاح و أنهم يحاولون الإنقلاب على مخرجات الحوار الوطني 

ونفى عبدالسلام، في لقاء تلفزيوني على قناة “المسيرة” تلك الأنباء، مؤكداً في السياق ذاته أن جموع المواطنين الذين وصفهم بـ”الثائرين”، تتدفق إلى مداخل العاصمة صنعاء، دون حمل سلاح.

واعتبر ناطق أنصار الله أن بيان اللجنة يفصح عن “نية مبيتة” من قبل اللجنة لاستهداف الثورة مشيراً إلى أن الوفود تخضع للتفتيش من قبل كافة النقاط الأمنية، وأن توجيهات اللجان التنظيمية واضحة بعدم حمل السلاح.

وأكد محمد عبدالسلام على ثبات أنصار الله الداعي إلى إلغاء الجرعة وإسقاط الحكومة، وكاشفاً عن تواصلات يُجريها قائد أنصار الله بالأطراف المعنية، مؤكداً على سلمية الاحتجاجات وعدم العنف.

وعن لقاء السيد عبدالملك الحوثي باللجنة الرئاسية مؤخراً، أكد عبدالسلام، أن الرئيس ابتعث كلاً من مدير مكتب الرئاسة الدكتور أحمد عوض بن مبارك، ووزير الأوقاف حمود عباد وعبدالرحيم صابر موضحاً أن الطرح خلال اللقاء كان حول الخيارات المستقبلية للضغط على الرئاسة بشأن إلغاء الجرعة.

وقال محمد عبدالسلام أن السيد عبدالملك الحوثي أكد للوفد الرئاسي، أن الخيارات ستكون سلمية نافياً الحديث عن إسقاط صنعاء، داعياً الدولة للوقوف إلى جانب الشعب، وإدراك خطورة ما ارتكبته بشأن قرار الجرعة، وأن استجابتها للمطلب الشعبي، هو شرف لها ومن واقع مسؤولياتها.

وكشف محمد عبدالسلام عن طلب تقدم به قائد أنصار الله إلى اللجنة الرئاسية بتشكيل لجنة من الاقتصاديين لدراسة خيارات البدائل للقرار المجحف بحق هذا الشعب – وفق تعبيره.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com