المنبر الاعلامي الحر

بالصور..العاصمة صنعاء تشهد حراكاً ثورياً غير مسبوق ولم تشهده من قبل .. وعشرات الآلاف يتوافدون إلى ساحات الإعتصام في مداخل العاصمة

يمني برس _ خاص :

مسيرة الأربعاء

خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة عصر اليوم الرابع للتصعيد الثوري بمشاركة مئات الآلاف من أبناء العاصمة صنعاء انطلقت من ساحة التغيير بالقرب من جامعة صنعاء .

المسيرة التي انطلقت من ساحة الثورة والتغيير جابت عدداً من شوارع العاصمة صنعاء حيث مرت المسيرة بشارع الزراعة وحي القاع وجولة كنتاكي مروراً بجولة عشرين وجولة الشهداء والقادسية وصولاً إلى ساحة التغيير بصنعاء .

الحشود المشاركة خرجت في حشد كبير جداً في رابع أيام التصعيد والذي ستنتهي مدته غداً الجمعه وسيبداء الثوار بالتصعيد واستخدام الخيارات المتاحة اذا لم تستجب الحكومة لمطالب الشعب.

مسيرة الأربعاء 2

ورفع الثوار المشاركون في المسيرة لافتات وشعارات رافضة للجرعة ومطالبة بإسقاط الحكومة مؤكدين استمرارهم في الخيار الثوري السلمي وفي تحقيق مطالبهم مهما كلفهم الأمر مُحذرين الحكومة بعدم تجاهل مطالب الشعب وبعدم تجاهل الملايين التي خرجت .

و أكد الثوار رفضهم القاطع لقرار الجرعة الظالم والفاقد للشرعية معتبرين أن من يعملون على تمريرة ويستمرون في تمريره مجرمون ولا يقدرون معاناه هذا الشعب ..

وطالبت جماهير الشعب اليمني في المسيرة بإسقاط الحكومة وسرعة تشكيل حكومة إنقاذ وطني من ذوي الخبرة والكفاءة والنزاهة للخروج بالبلاد من أزماتها والبدء في تنفيذ مخرجات الحوار وفق مسارها الصحيح والسليم.

وبالتزامن مع التصعيد داخل العاصمة صنعاء تشهد ضواحي صنعاء توافداً كبيراً من أبناء المحافظات من قبائل وشخصيات اجتماعية وثوار ومستضعفين تجمعهم مطالب واضحة بإلغاء الجرعة واسقاط الحكومة مؤكدين بأنهم سيقفون مع الشعب وإلى جانبه حتى يستجاب لمطالبه.

الصُباحة حشود

منفذ الصباحة شمال العاصمة صنعاء شهد اليوم توافد شعبي كبير في يوم التصعيد الرابع من محافظة المحويت وحجه وعمران تقدمتهم شخصيات اجتماعية وقبلية مؤكدين اصطفافهم مع الشعب ومع مطالبه حتى تحقق مطالبه مؤكدين بأنهم لن يتركوا الشعب في مطالبه المشروعه والمحقة والعادلة.

وعلى ضفاف جنوب العاصمة صنعاء وفي خط المائة بحزيز توافدت حشود كبيرة من محاذظة ذمار والجوف ومأرب مؤكدين تصعيدهم الثوري والسلمي والإنتفاضة مع ثوار صنعاء لتحقيق المطالب المشروعة بإلغاء الجرعة واسقاط الحكومة وتطبيق مخرجات الحوار الوطني مؤكدين بأنهم سيستخدمون خيارات تصعيدية أخرى في حال لم تستجب الحكومة لمطالبهم.

 

طوفان بشري

منطقة همدان بصنعاء وبالتحديد في منطقة بيت نعم تشهد حشود كبيرة وزخماً ثورياً لأبناء القبائل وأبناء محافظة صعدة لم يشهد له مثيل يعكس مدى وعيهم بخطورة الجرعة وبخطورة استمرار الحكومة محذرين من الأستمرار في تجاهل مطالب الشعب الثوار والوفود جمعتهم الجرعة واسقاط الحكومة بإختلاف طبقاتهم مجلجلين بصوت عال بشعار الشعب يريد اسقاط الحكومة مؤكدين بأن قدومهم للشعب ومع الشعب ضد المتأمرين ومن جرعوه الويلات بسبب فشلهم السياسي الذي لم يشهدو مثله .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com