المنبر الاعلامي الحر

موقع “يمانيون” يعود لعمله الطبيعي بعد تعرضه للإختراق والقرصنة من قبل قوى العدوان

موقع “يمانيون” يعود لعمله الطبيعي بعد تعرضه للإختراق والقرصنة من قبل قوى العدوان

119

يمني برس:

 

استأنف موقع “يمانيون” الالكتروني الاخباري مساء اليوم، العمل والنشر بشكل طبيعي، بعد توقفه لساعات نتيجة تعرضه لهجوم إلكتروني واختراق من قبل مرتزقة العدوان بهدف بث إساءات وأكاذيب، سرعان ما تم التعامل معها وإعادة الموقع وحساباته الخاصة إلى طبيعتها.

 

وقالت هيئة تحرير موقع “يمانيون” في بيان صادر عنها، إن الفريق التقني في الموقع حرص على عودة عمل الموقع بشكل كامل، والتعامل مع هذا الاختراق والسيطرة عليه بحرفية فور إيقاف الموقع خلال الساعات الماضية.

 

واستنكرت هيئة تحرير الموقع هذا الاختراق والهجوم، وعبرت عن أسفها لمتابعي الموقع لحدوث هذا الأمر وتوقف عمله منذ مساء البارحة، مؤكدة للجميع على عودة العمل في الموقع بالشكل المعتاد.

 

وكان موقع “يمانيون” الإلكتروني الإخباري، قد تعرض للاختراق والقرصنة ونشر أخبار كاذبة ومضللة تدعم قوى تحالف العدوان والمرتزقة مساء الخميس، وتعطيل جميع الحسابات الخاصة بالموقع.

 

وتحاول قوى العدوان والمرتزقة كسب وتحقيق إنتصارت وهمية باستهداف مواقع وسائل الاعلام الوطنية المناهضة للعدوان وتهكيرها لبث أكاذيبها عوضا عن فشلها الذريع في مختلف جبهات ومحاور القتال، لتتكشف حقيقة إفلاسها عند كل محاولة.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء