المنبر الاعلامي الحر

محافظ حجة يدعو لتشديد الإجراءات الوقائية في الأسواق والمنافذ

محافظ حجة يدعو لتشديد الإجراءات الوقائية في الأسواق والمنافذ

يمني برس:

 

دعا محافظ حجة هلال الصوفي إلى تشديد الاجراءات على الأسواق وكافة منافذ ومداخل المحافظة لحماية المواطنين من فيروس كورونا ومواصلة تجسيد تنفيذ قرارات اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة ومجلس الوزراء.

 

ووجه الصوفي اللجنة الفنية لمواجهة الأوبئة واللجان الفرعية والإشرافية برفع مستوى الالتزام بتطبيق الاجراءات الوقائية الاحترازية في الأسواق المركزية بكافة مديريات المحافظة والتقيد بالاشتراطات الصحية بمنع التجمعات والازدحام وسرعة ايجاد البدائل المناسبة ورفعها لقيادة المحافظة.

 

ونوه بما تم اتخاذه من قرارات في اغلاق أسواق بيع القات في عاصمة المحافظة ومستوى الالتزام بالإجراءات .. مثمنا تعاون الجميع في المضي لتأمين استمرار هذه التدابير حرصا على سلامة أبناء المجتمع وتحقيق الوقاية اللازمة من هذا الوباء.

 

كما وجه الأجهزة الأمنية و الفرق الطبية في منافذ المحافظة بالعمل الجاد والمسئول في اخضاع القادمين من خارج البلاد لإجراءات الحجر الصحي وعدم التهاون في تنفيذ المهام والاختصاصات لضمان منع دخول الفيروس وتفشيه في المحافظة.

 

وأكد محافظ حجة على ضرورة أن تسهم جميع القطاعات في المحافظة بما فيها التجار ورجال المال والأعمال لدعم خطة مكتب الصحة لاستكمال التجهيزات وتوفير احتياجات مراكز الحجز الفندقي والعزل الصحي وتعزيز مجمل التدابير المسبقة للتصدي للفيروس.

 

وأهاب الصوفي بكافة مسئولي السلطة المحلية والأجهزة التنفيذية وقطاعات العمل والتعليم والمؤسسات الأهلية والجمعيات الطوعية إلى الإسهام الفاعل في رفع الوعي الصحي ودعم الخطوات الاحترازية..مؤكدا أن المسئولية عامة وتستدعي الهبة والتحرك لمواجهة فيروس كورونا القاتل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com