المنبر الاعلامي الحر

كانت هناك سيارة تتابعه ..(صورة) إنتحاري على متن دراجة نارية يفشل في إستهداف مخيمات المعتصمين في همدان وينفجر على قارعة الطريق .

يمني برس _ خاص :

إنفجار دراجة نارية

إنفجرت عبوة ناسفة زرعت في دراجة نارية بالقرب من مخيمات الإعتصام بمنطقة همدان ” بيت نعم ” كانت تحاول استهداف مخيمات الإعتصام التي تستقبل الثوار الوافدين من المحافظات .

مصادر خاصة في المنطقة أفادت ليمني برس أن سيارة هيلوكس كانت تمشي خلف الدراجة النارية أخذت جثة السائق فوراً وفرت بها إلى مكان مجهول ولم يصل المواطنين إلا بعد ان تم نقل الجثة حيث أفادت المصادر أنها لم تعرف إن كان سائق الدراجة النارية قد توفي أو أنه جُرح إلا أنها أكدت أن صوت الإنفجار كان شديداً متوقعة ان يكون سائق الدراجة قد قٌتل .

و أشارت المصادر إلى أنه من المتوقع أن يكون  الإنفجار عبارة عن عملية فاشلة خططت لها ” عناصر ماتسمى بالقاعدة ” لأجل إستهداف مخيمات اعتصام المواطنين من أبناء بعض المحافظات المطالبين بإلغاء الجرعة وإسقاط الحكومة مدلالاً على ذلك بأن السيارة التي كانت تتابع الدراجة النارية كانت تتبع عناصر ذات التنظيم المسمى بـ ” القاعدة ” والذي يوثق عملياتة الإجرامية بالتصوير الفيديو وهي من سارعت إلى أخذ جثة ” الإنتحاري ” بعد أن فشل في تنفيذ مهمتة وانفجر بها في مكان يبعد عن الهدف المحدد له .

 

المتوقع أن يكون سائق الدراجة النارية أحد العناصر التكفيرية والإرهابية التي تُخطط لاستهداف ” أنصار الله “

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com