المنبر الاعلامي الحر

قيادي في حركة أنصار الله يرد على تصريحات المخلافي ويقول بأن اللجنة الحكومية رفضت أن تحمل مقترحات أنصار الله إلى الرئيس والقوى السياسية دون مبرر.

يمني برس _ خاص :

اللجنة الرئاسية

صرح عضو اللجنة الحكومية عبدالملك المخلافي أن اللجنة عادت الى صنعاء بعد ان رفض انصار الله كل الحلول والمقترحات حسب قولة قائلاً بأنها ستلتقي فور عودتها بالرئيس هادي لوضعة في صورة ما حدثت من مشاورات ولقاءات .

من جهة إخرى صرح القيادي في حركة أنصار الله الأستاذ علي العماد بأن اللجنة الحكومية في طريقها إلى صنعاء حاملة مصفوفة من المفترحات المقدمة من أنصار الله على أن تعود إلى صعدة بعد التشاور مع السُلطة حولها .

و قال العماد أن اللجنة رفضت ان تحمل مقترحات انصار الله للرئاسة وللقوى السياسية دون ابدأ اي مبررات ..

و عن تصريح المخلافي قال العماد بأنه يذكرة بخطابة الانتهازي يوم اغتيال الدكتور الشهيد احمد شرف الدين معتبراً إلاة إعلان حرب فيما لو إضيف اليه بيان اللجنة الامنية الذي اعتبر الاعتصام جوار الكهرباء فعل غير مشروع .

و عن حديث المخلافي الذي قال فية أن أنصار الله رفضوا كل القضايا والمقترحات قال العماد أن ذلك يعني بشكل واضح ان السلطة متمسكة بالحكومة الفاشلة وبالانقلاب على مخرجات الحوار وبقرار الجرعة لان هذه القضايا هي محور الجدل الحالي باعتراف طرفي المعادلة السلطة والشعب.

وقال عضو المكتب الإعلامي للسيد عبدالملك الحوثي الإستاذ ضيف الله الشامي أن اللجنة الحكومية رفضت حمل رسالة الشعب إلى رئيس الجمهورية وأجاب بن دغر على الشباب الذين التقوا باللجنة في صالة المغادرة بمطار صعدة بالقول “انتم اقرب اليه منا”..!!
و أضاف قائلاً : ” مصممون على الجرعة (أيّ اللجنة الحكومية ) ويتحدثون عنها وكأنها ركن من أركان الدين..!!
و أضاف بالقول : ” بالفعل تفاجأت أثناء لقائنا بهم أن تفكيرهم قد شاخ، وأن الفساد قد بلغ فيهم مبلغه، وأن حب المال يعمي ويصم، ولو كان من أكفان الموتى فما بالك بلقمة عيش اﻷحياء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com