المنبر الاعلامي الحر

بالصور .. مسيرة حاشدة تشهدها العاصمة صنعاء تأكيداً ضرورة إلغاء الجرعة وإسقاط الحكومة وتنفيذ مخرجات الحوار .

يمني برس _ خاص :

 مسيرة 1

 خرج ابناء الشعب اليمني عصر اليوم من ساحة الأعتصام بخط المطار ،في المرحلة الثانية من خطوات التصعيد وذلك من أجل إلغاء الجرعة وإسقاط الحكومة وتنفيذ مخرجات الحوار . 
تاتي هذه المسيرة ضمن خطوات الضغط الشعبي في المرحلة الثانية من مراحل اسقاط الحكومة والتي تم الإعلان عنها يوم الجمعة الماضية في حشد مليوني مهيب اجتمع فيه أبناء العاصمة صنعاء على طول خط المطار في أكبر حشد مليوني شهدته اليمن ..

مسيرة 6

المسيرة التي انطلقت من ساحة الثورة بخط المطار جابت عدداً من شوارع العاصمة صنعاء حيث توجهت المسيرة من البوابة الغربية لحديقة الثورة ومرت بشارع التلفزيون مروراً بجولة التلفزيون ومن جوار الملعب بإتجاة خط المطار وصولاً إلى ساحة الثورة والإعتصام أمام وزارة الكهرباء .

الحشود المشاركة خرجت في حشد كبير جداً في المرحلة الثانية من مراحل التصعيد التي بدأت منذ يوم الجمعة الفائت حيث وسيبداء الثوار بالتصعيد واستخدام الخيارات المتاحة اذا لم تستجب الحكومة لمطالب الشعب.

مسيرة 5

ورفع الثوار المشاركون في المسيرة لافتات وشعارات رافضة للجرعة ومطالبة بإسقاط الحكومة مؤكدين استمرارهم في الخيار الثوري السلمي وفي تحقيق مطالبهم مهما كلفهم الأمر مُحذرين الحكومة بعدم تجاهل مطالب الشعب وبعدم تجاهل الملايين التي خرجت .

و أكد الثوار رفضهم القاطع لقرار الجرعة الظالم والفاقد للشرعية معتبرين أن من يعملون على تمريرة ويستمرون في تمريره مجرمون ولا يقدرون معاناه هذا الشعب ..

وطالبت جماهير الشعب اليمني في المسيرة بإسقاط الحكومة وسرعة تشكيل حكومة إنقاذ وطني من ذوي الخبرة والكفاءة والنزاهة للخروج بالبلاد من أزماتها والبدء في تنفيذ مخرجات الحوار وفق مسارها الصحيح والسليم.

مسيرة 2

مسيرة 4

مسيرة 3

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com