المنبر الاعلامي الحر

ساحات الثورة في العاصمة ومداخلها تشهد تصعيداً ثورياً غير مسبوق .. والآلاف يتوافدون إستعداداً وتأييداً للخيارات الثورية القادمة .

يمني برس _ خاص :

انضمام موظفين في الإتصالات والبريد

إنضم عدد كبير من موظفي شركة يمن موبايل والمؤسسة العامة للإتصالات والبريد الى انضمام موظفين في الإتصالات والبريدساحة الاعتصام ونصبوا خيام اعتصام في ساحة الثورة على خط المطار معلنين أييدهم للمطالب الشعبية المتمثلة في إلغاء الجرعة وإسقاط الحكومة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني

انضمام عسكريين

هذا وقام عدد من منتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية من الضباط والجنود بتنفيذ زيارة انضمام عسكريينالى ساحة الإعتصام بخط المطار معلنين تأييدهم للثورة الشعبية .

 

وفود الصافية

وشهدت ساحة الإعتصام بخط المطار حالة التصعيد والزخم الثوري حيث يواصل الثوار الإحتشاد اليها يومياً فقد وصل صباح اليوم وفد كبير من وجهاء و أعيان وأبناء مديرية الصافية محافظة صنعاء معلنين إنضمامهم و تأييدهم للمطالب الشعبية المتمثلة في إلغاء الجرعة وإسقاط الحكومة وتنفيذ مخرجات الحوار .

 وفد من عيال سريح

وعلى مشارف العاصمة صنعاء تشهد ساحات الثورة توافداً مستمراً حيث وصل وفداً قبلياً كبيراً من مديرية عيال سريح بمحافظة عمران إلى مخيم الصباحة للإنضمام إلى المعتصمين المطالبين بإلغاء الجرعة وإسقاط الحكومة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني .

واستقبل الثوار المعتصمين عدد كبير من القوافل التي توافدت من عدة مديريات في امانة العاصمة ومن محافظة صنعاء حيث كان في مقدمة تلك القوافل عدد كبير من اعضاء مجلس النواب والمجالس المحلية والمشائخ والأعيان داعماً لإخوانهم المعتصمين واعلاناً لتأييدهم للثورة الشعبية.

همدان

وفي مديرية همدان لا تزال الحشود الثائرة تتوافد الى ساحة الثور حيث تشهد مخيمات الإعتصام هناك حالة من الإزدحام نتيجة توافد الآلاف من أبناء القبائل ما دفع بالبعض إلى الإعتصام فوق الجبال المجاورة حتى يتم نصب مخيمات إضافية .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com