المنبر الاعلامي الحر

جهات مجهولة تهدد مدير إدارة المُذيعين بإذاعة صنعاء وتتوعدة بالتصفية وإلحاقة بزميلة ” عبدالرحمن حميد الدين ” الذي إغُتيل قبل عدة أسابيع .

يمني برس _ خاص :

الزميل عبدالله الحيفي

قال مدير إدارة المذيعين بإذاعة صنعاء- البرنامج العام – وإذاعة الشباب الزميل / عبدالله الحيفي أنه تلقى تهديداً بالتصفية قبل قليل من شخص مجهول عبر رسالة نصية .

و أضاف الزميل عبدالله الحيفي في بلاغة أن رسالة تهديد وصلته ومفادها  (قريباً ستلحق عبدالرحمن)
ويُقصد به زميلة الإعلامي عبدالرحمن حميد الدين الذي سُفك دمة وقتل قبل قرابة اسبوعين في عمل إرهابي غادر وجبان استهدفة وهو في مقر أنصار الله بشارع القصر عبر الرصاص الحي والمباشر حيث كان يعمل كمخرج إذاعي في إذاعة صنعاء _ البرنامج العام وإذاعة الشباب .

الحيفي في بلاغة حمل كلاً من وزير الداخلية والنائب العام المسؤولية الجنائية في حمياتة محملاً إياهم أيضاً سرعة القبض على من يقوم بمثل هكذا أعمال مُخلة بسلامة وأمن وحياة المواطنين .

ودعا الحيفي في بلاغة جميع المنظمات والنقابات المهتمة بحماية الصحفيين والإعلاميين في المنظمات والهيئات والجمعيات المحلية و الدوليه والعربيه إتخاذ مسؤوليتهم أمام ما يتعرض من تهديدات تهدد حياتة وسلامتة

هذا ويعمل الزميل عبدالله الحيفي في المجال الإعلامي كمُعد ومُقدم برامج منذ حوالي 14 عاماً قدم خلالها العديد من البرامج في إذاعة صنعاء ، وإذاعة الشباب والذي ساهم في إنشاءها وافتتاحها عام ٢٠٠٣م .

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com