المنبر الاعلامي الحر

شخصيات بارزة وأعيان قبائل حضرموت يكشفون أسباب تضامنهم وتأييدهم للمطالب الشعبية التي يتحرك أنصارالله ومعهم بقية المكونات من أجل تحقيقها .

يمني برس _ متابعات :

حضرموت 2

كشف عددا من قيادات وأعيان قبائل حضرموت بشرق اليمن، عن أسباب تأييدهم للمطالب الشعبية التي تبنى “انصار الله” التحرك في مقدمة بقية المكونات من أجل تحقيقها والمتمثلة في اسقاط حكومة ما تسمى بالوفاق والغاء جرعة المشتقات النفطية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني .
وقال سعيد عوض الديني ،احد اعيان قبيلة آل الدين التي ينتمي اليها محافظ حضرموت لـ”مراقبون برس”” بأنه لا يوجد شخص يرفض المطالب التي ينادي بها انصار الله”الحوثيين” كونها مطالب عادلة ومشروعة ويجب على الدولة الاستجابة لها”.

في حين قال اسامه علي جمعان باشراحيل احد اعيان منطقة شبام حضرموت التاريخية لـ”مراقبون برس” ” نرى ان التقدم لليمن لن يكون الا على يد انصار الله الحوثيين, وإننا نأمل خيرا بعد ان رأينا معارضة حقيقة ترى مصالح الشعب فوق مصالحها الشخصية”.
وكشف بدوره “ياسر باهادي” أحد أعيان مدينة الغرفة بسيئون عن سر تاييد كثير من اهالي حضرموت للمطالب التي يتحرك أنصار الله من أجل تحقيقها بقوله ” الاصلاحيون كذبوا علينا بانهم سوف يقومون باصلاحات في الحكومة ولكنهم للاسف هم اول من وقع على جرعة الموت التي ينادي الحوثيون اليوم باسقاطها فنعم والف نعم لمطالب الحوثيين “.وفق تعبيره.

بينما تمنى احمد عبيد الديني أحد اعيان مديرية الضليعةمن الله أن ينصر الحوثيين على من وصفهم بـ”الظلمة وعصابات الفساد الحاكمة في صنعاء” مشيرا لـ”مراقبون برس” “الى ان الكيل قد طفح من كذب ووعود الحكومة اليمنية التي قال أن الشعب “لم يرى منها سوى سرقة الثروات النفطية وقتل اهالينا بمخلفات النفط بحضرموت”.
وأكد مراسل مراقبون برس بحضرموت تعاظم الغضب الشعبي بمدن حضرموت التي تعتبر عاصمة النفط في اليمن، بفعل الثروات النفطية الزاخرة التي تتواجد بها، وفي ظل تدهور الاوضاع المعيشية والخدمية لابناء حضرموت وانقطاع التيار الكهربائي بصورة يومية في الفترة الأخيرة، مؤكدا انه حصل على تصريحات غاضبة من كثير من الشخصيات الحضرمية البارزة ينشرها “مراقبون برس” في وقت لاحق.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com