المنبر الاعلامي الحر

قافلة الإنتصار القادمة من صعدة تدعم إرادة الشعب بـ أكثر من 500 سيارة محملة بالمواد الغذائية والمنتجات الزراعية في ظل إصرار السُلطة على عدم إلغاء الجرعة .

يمني برس _ خاص :

قافلة الإنتصار لإرادة الشعب

يدخل الشعب مرحلتة الثالثة والأخيرة والحاسمة من التصعيد الثوري بخطوته الأولى التي شلت حركة السير في شوارع صنعاء يوم أمس لساعات من أجل الضغط على تلبية مطالب الثوار الذين لم يزيدهم تجاهل السُلطة لمطالبهم الا ثقة على مواصلة الثورة ضمن خطواتهم التصعيدية القادمة واثقين بنصر الله .

وفي اليوم الثاني من المرحلة الثالثة من التصعيد الثوري توجهت قافلة من محافظة صعدة التي لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة حيث انطلقت القافلة وهي تحمل اسم (قافلة الانتصار لإرادة الشعب) وتحمل مع الاسم كل دلالات الصدق والوفاء للشعب وللثوار كما تعتبر الأولى الى حد الان من حيث ما قدمه المشاركون فيها من مساعدات لإخوانهم المرابطين في ساحات الثورة .

القافلة الغذائية المقدمة من أبناء مناطق الطلح وال ذرية وال بقور والمقاش والرونة وال سبيع وال ساري وال فرس ورهوان إجتمعت في موكب موحد تكون من 500 سيارة على متنها مواد غذائية ومنتجات زراعية كما يصحبها الآلاف من القبائل الذين أكدوا بقائهم إلى جانب المعتصمين حتى تتحقق مطالبهم .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com