المنبر الاعلامي الحر

قافلة عيدية من أسرة الشهيد أبوهاشم النوعة بإب للمرابطين في ميادين العزة والشرف

يمني برس : 

سيرت أسرة الشهيد العقيد هشام محمد احمد النوعة ( أبو هاشم ) من مديرية السياني بمحافظة إب قافلة عيدية للمرابطين في ميادين العزة والشرف .

 

وأوضح علي محمد النوعة أخو الشهيد أن هذه القافلة هي تجديد للعهد وفاءً لتضحيات الشهداء وتأكيداً للشهيد أبو هاشم وبقية الشهداء أننا على الدرب سائرون وفي نهجهم ماضون ولن نتنازل أو نفرط بتضحياتهم مهما كان الثمن .

 

وأكد أن هذه القافلة المتواضعة التي كان من المقرر أن يتم تسليمها للمرابطين مباشرة وزيارتهم والمرابطة معهم لكن نظرا للحالة الإستثنائية التي تمر بها البلد بسبب وباء كورونا العالمي وحرص الجهات المعنية على اتخاذ كافة الأساليب الوقائية وتطبيق خطوة التباعد الإجتماعي وحظر الفعاليات والأنشطة ومنها الزيارات للجبهات ولهذا تم الإكتفاء بتسليم القافلة لجبهة الإمداد لإيصالها للمرابطين .

 

وأشار إلى أن ما يسطره المجاهدين في الجبهات يحتم على كل شرفاء هذا البلد أن يشعروا بالفخر والإعتزاز لتلك الملاحم اليمانية العظيمة التي يسطرها رجال البلد في تلك الجبهات .

 

وبدوره حيا مسؤول جبهة الإمداد والتموين بالمحافظة نبيل المرتضى تفاعل هذه الأسرة المجاهدة وحرصهم على تقديم ما يسطيعون وتبادل التهاني مع المرابطين بالجبهات عبر هذه القافلة العيدية .

 

ودعا المرتضى الميسورين وقبائل إب إلى أن يحذوا حذو أسرة الشهيد أبو هاشم النوعة و الإستمرار بتقديم الدعم والمساندة المعنوية والمادية للجبهات لرفع المعنويات والإستمرار في التصدي للعدو وتحقيق الإنتصارات .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com