المنبر الاعلامي الحر

رئيس هيئة الإستخبارات والاستطلاع يهنئ وزير الإستخبارات الإيراني بعيد الفطر

رئيس هيئة الإستخبارات والاستطلاع يهنئ وزير الإستخبارات الإيراني بعيد الفطر

يمني برس:

 

بعث رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع بوزارة الدفاع اللواء عبدالله يحيى الحاكم يوم الاثنين، برقية تهنئة إلى وزير الاستخبارات الإيراني محمود علوي بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

وعبر اللواء الحاكم باسمه وقيادة منتسبي هيئة الاستخبارات، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك الذي تحتفل به الأمتين العربية والإسلامية في ظروف استثنائية في ظل تكالب الأعداء وانتشار جائحة كورونا.

 

ودعا أحرار العالم إلى الوقوف في وجه النظام الأمريكي الغاشم ومطالبته بضرورة رفع الحصار الجائر على الشعب الإيراني، لافتًا إلى أن القيود الذي يفرضها النظام الأمريكي على إيران تعتبر انتهاكًا صارخا للمواثيق الدولية والقانون الدولي الإنساني.

 

وقال اللواء الحاكم: “نحن واثقون بأن جمهورية إيران الإسلامية لديها القدرة والكفاءة لمواجهة الغطرسة الأمريكية والتصدي لكل أعداء الثورة الإيرانية ومثيري البلبلة والنعرات الطائفية والذي يحاول العدو من خلالهم تحقيق ما عجز عن تحقيقه بقوة السلاح”، متمنيا أن يعيد الله سبحانه وتعالى هذه المناسبة وقد تحقق للشعبين اليمني والإيراني النصر المبين بقوة الله وعزيمة الأبطال المجاهدين في البلدين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com