المنبر الاعلامي الحر

الإعلامي محمد الوجيه كتب مقالاً بعنوان :لا تنددوا ولا تستنكروا ولا تطالبوا بمحاكمة القتلة

يمني برس _ أقلام حرة

بقلم/ محمد عبدالواسع الوجيه

محمد الوجيه

بعد كل جريمة بشعة بحق الشعب والمواطنين ، ينتفض الناشطون و الصحفيون والمنظمات وو…..ألخ الكل يدين يستكر ويشجب وووو ، مصطلحات مللنا سماعها كل مرة مصطلحات لم تعد تجدي نفعا في بلد احكمت عليه عصابة كلاب مسعورة تنهش من لحمة بين الفينة والأخرى ، أي ادانة تتحدثون عنها أي نداء تصرخون به؟؟!! انتم اليوم في زمن الغاب من سيسمع لكم او يلتفت إليكم كم من جرائم ارتكبت ولا رادع ، انا لست معكم لن ادين ولن استنكر واشجب ، ..

انه زمن يحتاج الى الخروج كما هو اليوم في الثورة الشعبية التي ستحقق ما تنشدونه ، أنتم من ستحاكمون القتلة ..أنتم من سيضعهم داخل الاقفاص ، انتم من سيحقق في كل جريمة وسيقبض على كل جاني ، وما يثير حفيظتي أيضا هي تلك الجملة التي تردد دائما إلا جانب الإدانة والاستنكار (نحمل المسؤولية الكاملة رئيس الجمهورية ووزير الداخلية )أي رئيس جمهورية وأي وزير داخلية أي نائب عام وقضاء تلجئون له ؟؟ هؤلاء من تتحدثون عنهم هم رأس الأفعى السامة تحملون المسؤولية من ؟؟ من ليس أهلا لها !! تطالبون الجلاد بالقصاص ؟؟ عجيبون أنتم؟؟
أنتم ؟؟نعم أنتم ..الجديرون بتحمل المسؤولية بعدما تحملتم الظلم والعناء من حكومات وأنظمة فاسدة ، نعم لا تدينوا و لا تستنكروا ولا تحملوا المسؤولية أحد ، ثورتكم هي الكفيلة بالتحقيق في الجرائم و الدماء التي سفكت .. ثورتكم ستحاكم القتلة والجناة ، والرهان على نجاحها وصمودكم فيها ، أنتم الاوفياء لهذا الوطن ، ورجال هذا الوطن الوحيدون ، فاجعلوا اسقاط الحكومة الفاسدة الهدف الرئيس ومن بعد تحقيقه ، ستحاكمون مرتكبي مجزرة جمعة الكرامة ، ومجزرة الامن القومي ، ومجزرة خط المطار ، ومجزرة رئاسة الوزراء، ستحاكمون الكثير ممن عاثوا و أفسدوا، ولامجال لأحد حينها بالهروب والتخفي خلف أي قوى فسادة مضللة مجرمة ،،، حينها ستعلمون ان لا نفع ابدا في الإدانة والاستنكار في زمن استولى عليه الذئاب ، ستشعرون بالعزة والكرامة ،، ستذوقون حلاوة ثمار ثورتكم المجيدة ،، ستصنعون مستقبل أفضل خالٍ من الجرائم ومرتكبيها ،، وتشعرون بالأمن والأمان ،، وتعيدوا اليمن الى اسمه اليمن السعيد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com