المنبر الاعلامي الحر

مكتب صناعة بتعز يواصل الرقابة على المحال التجارية والمطاعم والمنشآت الصناعية في المحافظة

مكتب صناعة بتعز يواصل الرقابة على المحال التجارية والمطاعم والمنشآت الصناعية في المحافظة

75

يمني برس:

 

يواصل مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز النزول الميداني إلى الأسواق والمحال التجارية والمطاعم والمنشآت الصناعية في المحافظة.

 

حيث نفذ مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة نزولاً ميدانياً إلى مركز المحافظة والمديريات، والإطلاع على الإشتراطات الصحية ومدى الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقاية من فيروس كورونا بالمطاعم والمحال التجارية والأسواق.

 

ودعت اللجان الميدانية التجار ومالكي المحلات التجارية والخدمية والمواطنين إلى مساندة جهود اللجنة الفنية لمكافحة كورونا بالمحافظة والجهات ذات العلاقة والإلتزام بالتدابير الإحترازية والإبلاغ عن المخالفات في أي منشأة تجارية أو خدمية.

 

كما نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمديرية صالة اليوم نزولاً ميدانياً للرقابة على الأسواق والمحال والمولات والأسواق التجارية للتأكد من مدى الالتزام بالاشتراطات الصحية للوقاية من فيروس كورونا.

 

وأوضح مدير الصناعة والتجارة بالمديرية محمد شائف أنه تم خلال النزول التأكد من التزام المطاعم بالمديرية على بيع الوجبات السفري والتزام العاملين بالإجراءات الوقائية.

 

ولفت إلى أن استمرار النزول الميداني ضمن حملة تستهدف المطاعم والمحلات التجارية وصوالين الحلاقة ومسالخ اللحوم حرصاً على سلامة وصحة الموطنين من وباء كورونا.

 

ودعا الجهات ذات العلاقة إلى استمرار الرش والتعقيم لمداخل الأسواق والمحلات التجارية وتوعية الموطنين بمخاطر الوباء وكيفية الوقاية منه.

 

رافقه في النزول الميداني رئيس قسم حماية المستهلك بالمديرية عبدالرحمن البركي.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء