المنبر الاعلامي الحر

ورشة عمل حول الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا فى مديرية الميناء بالحديدة

ورشة عمل حول الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا فى مديرية الميناء بالحديدة

يمني برس:

 

نظمت اللجنة الفنية لمكافحة الأوبئة بمحافظة الحديدة، اليوم الاثنين، ورشة عمل حول الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

وفي افتتاح الورشة رحب القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم بالحضور وشكر كل المشاركين في هذه الورشة من علماء وتربويين وعقال بمديرية الميناء، مؤكدا على دور الجميع كل حسب اختصاصه في مواجهة جائحة كورونا التي انتشرت في المنطقة والعديد من دول العالم.

 

وأشار إلى أن تنظيم هذه الورشة يأتي في إطار جهود اللجنة الفنية بالمحافظة لتعزيز مفهوم وثقافة الوعي الوقائي بسلامة المواطنين في عموم المديريات وانطلاقا من الدور التوعوي للجنة في ظل ما تمر به بلادنا من ظروف استثنائية لتصدي لجائحة “كوفيد-19”.

 

ودعا قحيم المواطنين إلى التعاون الجاد مع جهود السلطة المحلية والالتزام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية التي تصب في مصلحة المجتمع.

 

بدوره أكد وكيل المحافظة علي الكباري على ضرورة تضافر الجهود بين كافة المكاتب والجهات الخدمية والمجتمع لتحقيق الأهداف المنشودة في مواجهة الوباء.

 

فيما تطرق مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر بحر وأمين عام مديرية الميناء حسن هادي رسمي إلى دور الكادر التربوي وأعضاء المجلس المحلي في التوعية المجتمعية وآلية التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتعزيز التوعية عن طريق الإعلام والصحة.

 

بدورها تحدثت مسؤولة التثقيف الصحي بمديرية الميناء فاطمة كشكوش عن الطرق الصحيحة في استخدام أدوات الوقاية الشخصية والتشخيص وأهم ما يتم تنفيذه في المديرية من قبل مكتب الصحة لمواجهة هذه الجائحة.

 

حضر الورشة مدراء مكتب الشؤون الاجتماعية الدكتور عبدالرحمن الصايغ والمؤسسة العامة للمسالخ عبدالله الشريف ومديرية زبيد سعيد جرمش ومكتب الإعلام عادل مكي والإذاعة هايل عزيزي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com