المنبر الاعلامي الحر

الإعلام الأمني وقناة الساحات يعزيان شبكة المسيرة وأسرة الشهيد الإعلامي عبدالله مجلي

الإعلام الأمني وقناة الساحات يعزيان شبكة المسيرة وأسرة الشهيد الإعلامي عبدالله مجلي

يمني برس:

 

تقدم الإعلام الأمني بأحر التعازي لأسرة الشهيد الإعلامي “عبدالله عسكر مجلي” مصور قناة المسيرة الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الإعلامي الجهادي ضمن تغطية معارك التحرر والاستقلال، كما التعزية موصولة لشبكة المسيرة الإعلامية والوسط الإعلامي.

 

وأكد الإعلام الأمني أن جميع كوادره ماضون ومعهم كل الإعلاميين الأحرار في اليمن، في ذات الدرب الذي سار عليه الشهيد، ولن يدخروا جهدا في نشر الحقائق ومواجهة التضليل الإعلامي الممنهج الذي دأبت عليه وسائل إعلام العدوان الأمريكي السعودي، وأبواق مرتزقته، والتصدي لأكاذيبه، وفضح جرائمه بحق الشعب اليمني.

 

وجدد تأكيده أن استهداف العدوان المقصود للإعلاميين، لن يرهبهم، أو يفت من عضدهم، بل يزيدهم عزما ويعزز ايمانهم بقضية شعبهم، ويضاعف جهودهم في القيام بدورهم المقدس.

 

وفي ذات السياق نعت قناة الساحات الفضائية استشهاد الزميل في قناة المسيرة المصور عبد الله عسكر مجلي الذي استشهد وهو يقوم بواجبه الصحفي، كما تقدمت بأسمى آيات العزاء إلى طاقم شبكة المسيرة وإلى أسرة الشهيد العزيز.

 

وأدانت الساحات همجية العدوان السعودي الأمريكي المتمادية في استهداف الصحافة والصحفيين، معتبرة أن شهادة الزميل عبد الله مجلي دليل إضافي قاطع على صدق الإعلام اليمني واخلاصه في متابعة قضاياه الوطنية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com