المنبر الاعلامي الحر

وكيل في محافظة عمران يكشف حجم المبالغ المالية التي يستلمها الرئيس السابق وعلي محسن الأحمر كإعتمادات شهرية من الدفاع والقصر الجمهوري فقط .

يمني برس _ خاص :

علي صالح وعلي محسن

قال وكيل محافظة عمران الدكتور / ناصر العرجلي أنه حصل على معلومات مؤكدة من مصادر موثوقة في الدائرة المالية لوزارة الدفاع والقصر الجمهوري تفيد بأن الرئيس السابق علي صالح والمستشار العسكري علي محسن الأحمر لا زالوا يستلمون إعتمادات شهرية بالغة من وزارة الدفاع والقصر الجمهوري .

وقال الدكتور العرجلي أن المستشار العسكري للرئيس هادي علي محسن الأحمر والرئيس السابق علي صالح يستلمون مئات الملايين كإعتمادات شهرية حيث قال أن المسشتار علي محسن الاحمر يستلم شهرياً 120 مليون ريال من الدائرة المالية بوزارة الدفاع ومثلها ثلاث مرات أي ما يعادل ” 360 ” مليون ريال من القصر الجمهوري .
وعن الرئيس السابق فإن المعلومات التي حصل عليها تقول أنه يستلم 300 مليون ريال شهرياً من الدائرة المالية بوزارة الدفاع ومثلها ثلاث مرات _ أيّ ما يعادل _ 900 مليون ريال شهرياً من القصر الجمهوري.

و قال الدكتور العرجلي أنه وبالإضافة إلى ما يستلمونه شهرياً من مبالغ هائلة من الدفاع والقصر الجمهوري فإن لهم نُسب محددة شهرياً من النفط والشركات الاستثمارية باليمن مضيفاً أن ما خُفي كان أعظم .

الدكتور العرجلي علق بالقول : ” إن الشعب اليمني يموت جوعاً و أموال ومقدرات الوطن تروح إلى جيوب عصابة نافذة لاتتعدى اصابع اليد متسائلاً بالقول : ألا يكفيهم مانهبوه وبطشوة خلال عقود من الزمن ؟

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com