المنبر الاعلامي الحر

ريمة.. إجتماع تربوي يناقش الترتيبات القبلية لتنفيذ إمتحانات الشهادة العامة

ريمة.. إجتماع تربوي يناقش الترتيبات القبلية لتنفيذ إمتحانات الشهادة العامة

159
يمني برس- ريمة

 

ناقشت اللجنة الفرعية للاختبارات بريمة اليوم برئاسة امين عام محلي المحافظة حسن العمري الترتيبات القبلية لتنفيذ إمتحانات الشهادة العامة للعام الدراسي 2019 — 2020 م.

 

وتطرق الاجتماع بحضور وكيل أول المحافظة محمد ابو الغيث الحيدري ومدير امن المحافظة العميد حاشد الحباري والقائم بأعمال مدير مكتب التربية والتعليم الاعمال المنفذة في إعداد وتجهيز المراكز الامتحانية واتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بين أوساط الشريحة الطلابية المتقدمين لخوض امتحانات الشهادة العامة وكذا الملاحظين والمراقبين على تلك المراكز.

 

واستعرض الاجتماع الخطة المرفوعة من إدارة الامتحانات بمكتب التربية بالمحافظة والمتضمنة آلية توزيع المراكز والقوائم الطلابية في القاعات المخصصة للإمتحان بواقع 10 طلاب بكل قاعة كحد أعلى حرصا من القيادة على اتخاذ التدابير الاحترازية من جائحة كرونا مما تسبب في مضاعفة عدد المراكز الامتحان لهذا العام .

 

وأكد الاجتماع على ضرورة إيجاد الدعم المادي وتوفير كافة الإمكانيات الوقائية الاحترازية من فيروس كورونا بالتعاون مع مكتب الصحة والمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة بأن يكونوا شركاء أساسيين في العملية بتوفير أدوات الوقاية الاحترازية.

 

وشدد الاجتماع على قيام اللجنة الفرعية للاختبارات بأعمالها الموكلة اليها في تهيئة الأجواء المناسبة وكذا الحماية الأمنية للمراكز واتخاذ كافة التدابير الاحترازية للوقاية من وباء كورونا لما يكفل انجاح الاختبارات بالشكل المطلوب ، مشددا على ضرورة تجاوز السلبيات التي رافقت عملية الإختبارات في الأعوام السابقة واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين والمقصرين بواجباتهم.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء