المنبر الاعلامي الحر

مقتل 3 ضباط سعوديين برتب عالية في الهجوم اليمني على قاعدة الملك خالد الجوية وإحتراق عدد كبير من الطائرات الحربية والعمودية

مقتل 3 ضباط سعوديين برتب عالية في الهجوم اليمني على قاعدة الملك خالد الجوية وإحتراق عدد كبير من الطائرات الحربية والعمودية

928

يمني برس:

 

أكدت مصادر محلية في خميس مشيط بالسعودية مقتل 3 ضباط سعوديين برتب عالية في قاعدة الملك خالد الجوية، جراء العملية الهجومية الواسعة التي نفذها سلاح الجو اليمني المسير.

 

أفادت المصادر بأن أعمدة دخان كثيف انتشرت في سماء قاعدة الملك خالد الجوية حتى وقت متأخر من ليل الجمعة عقب أصوات إنفجارات مدوية هزت أرجاء مدينة خميس مشيط.

 

وأشارت المصادر إلى أن مصدر الدخان الكثيف والإنفجارات هي من مخازن الأسلحة ومرابض الطائرات في قاعدة الملك خالد الجوية، وأدت العملية إلى إحتراق عدد كبير من الطائرات الحربية والعمودية للعدو في القاعدة.

 

وكان المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، قد أعلن في وقت سابق يوم الجمعة عن تنفيذ سلاح الجو عملية واسعة بعدد كبير من طائرات قاصف 2K المسيرة.

 

وأفاد العميد سريع بأن العملية استهدفت غرفة العمليات والتحكم في مطار نجران، ومخازن الأسلحة ومرابض الطائرات في قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط وأهدافا عسكرية أخرى.

 

وأكد متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن الطائرات المسيرة أصابت أهدافها بدقة عالية.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء