المنبر الاعلامي الحر

محمد المقالح : أيها الـيـمـنـيـون أفـشِـــلوا الـمـخـطـط ..!!

يمني برس _ أقلام حرة

بقلم / محمد محمد المقالح

المقالح 2
يتعمدون قتل هاشميين وزيود ابريا وبصورة وحشية معتقدين بان طرفا ما سيرد عليهم بارتكاب جرائم مماثلة وبنفس الدوافع العرقية والمذهبية وبالتالي تقوم الحرب الطائفية التي يخططون لها ..
هذا ما يرتكبونه كل يوم تقريبا في البيضاء ورداع وبصورة وحشية عبر جرائم على الهوية لا يمكن ان تنسب الا الى جرائم العقيدة الاجرامية المستوردة من الخارج ولا علاقة لها لا بالمذاهب اليمنية ولا بالقبائل اليمنية .

ولان اي حرب طائفية تحتاج الى طرفين طائفيين فعلينا ان لا نمكن المؤامرة القذرة من ايجاد الطرف الثاني في هذه الحرب والامر يحتاج الى صر كبير واستثنائي من قبل اسر واقارب الضحايا من ناحية والى استنهاض المجتمع الاهلي – من ناحية اخرى – في كل منطقة للدفاع عن قيم اليمنيين واخلاقهم وعلاقتهم الاجتماعية المستهدفة بالصميم بغض النظر عن مناطقهم ومعتقداتهم المذهبية ..
وهنا اتسائل اين المجتمع الاهلي في كل من رداع والبيضاء واين القعلاء والوجهاء والمشايخ ؟ولماذا يقفون متفرجين امام جرائم ارهابية ووحشية تحدث بين ظهرانيهم وضد اهاليهم وابناء مناطقهم بصورة يندى لها الجبين ..
لا يجوز ابدا ولا من العرف القبلي او الديني ان يسكت الناس لمجرد ان الارهاب قال بانه لا يستهدفهم بل يستهدف الحوثيين فيما هو في الحقيقة يستهدف الجميع القتلى منهم والاحياء
غدا سيدفع الصامتون الثمن لان الحوثي اليوم هو جارك وغدا ستكون انت الحوثي ولا تصدقهم في مثل هذه الدعاوي الزائفة التي تغطى سياسيا من قبل البعض دون ادراك ان الارهاب يقتل بعضه بعضا في سوريا والعراق اكثر مما يقتل من الطوائف الاخرى وما حروب النصرة وداعش في سوريا الا مثالا .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com