المنبر الاعلامي الحر

خبر هام وردنا من مأرب الآن.. حزب الإصلاح عجل بنهايته الحتمية ولا مفر للعرادة وزمرته من العقاب وساعات الحسم والنصر تقترب لتحرير المدينة .. إليكم التفاصيل

خبر هام وردنا من مأرب الآن.. حزب الإصلاح عجل بنهايته الحتمية ولا مفر للعرادة وزمرته من العقاب وساعات الحسم والنصر تقترب لتحرير المدينة .. إليكم التفاصيل

يمني برس:

 

كشفت مصادر قبلية في محافظة مأرب عن عقد مشائخ ووجهاء قبائل عبيدة، مساء يوم الأحد، إجتماع طارئ لتدارس الرسالة المرسلة والموقعة من مشائخ اليمن.

 

وأكدت المصادر أن الرسالة لاقت إرتياح كبير لدى أبناء عبيدة وإنها عكست ما كان يبث من دعايات وأكاذيب عن أنصار الله وقوات الجيش واللجان الشعبية ولمن هم تحت سيطرة سلطة صنعاء، مشيرة إلى أن هناك ضغط كبير لشباب عبيدة على مشائخهم لقبول طلب مشائخ اليمن.

 

مصادر عسكرية أفادت بأن قوات الجيش واللجان الشعبية حققت خلال الساعات القليلة الماضية إنتصارات عسكرية وميدانية كبيرة في جبهات محافظة مأرب.

 

وأكدت المصادر أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من السيطرة على عدد من المواقع الإستراتيجية في جبهات مجزر والجدعان والعبدية وجميعها تعد بوابات رئيسة لمدينة مأرب، لافته إلى أن ساعات الحسم والنصر تقترب لتحرير المحافظة من رجس المرتزقة ودواعش الإصلاح.

 

المصادر ذاتها قالت إن عدد من القيادات الذين كانوا في صف العدوان وعدد من المشائخ والشخصيات من قبائل مأرب أعلنوا مساء الأحد عودتهم إلى حضن الوطن.

 

ويأتي ذلك بعد دعوة مشائخ ووجهاء قبائل اليمن خلال لقاء قبلي حاشد وموسع ضم مشائخ وأعيان قبائل بكيل و حاشد وحمير ومذحج، للنكف القبلي والنفير العام رداً على جريمة دواعش حزب الإصلاح بحق أسرة آل سبيعيان، باعتبارها عيبا أسوداً في حق قبائل مأرب عامة وقبيلة عبيدة خاصة.

 

وكانت مصادر قبلية في مأرب أفادت فجر الأحد بأن قيادات عسكرية من أبناء المحافظة وعدد من المشائخ والوجهاء الموالين لقوات الجيش واللجان الشعبية وجهوا خلال الساعات الماضية دعوة لكل من له قريب أول صديق أو عزيز عليه من المغرر بهم المقاتلين في صفوف قوى العدوان، أن يقدموا لهم النصح بالعودة إلى صف الوطن وأن يستغلوا فترة العفو العام قبل فوات الأوان، مشيرين إلى أن القرار قد أتخذ بخصوص تحرير مدينة مأرب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com