المنبر الاعلامي الحر

شاهد بالفيديو.. أمطار غزيرة ورعود قوية في العاصمة صنعاء

شاهد بالفيديو.. أمطار غزيرة ورعود قوية في العاصمة صنعاء

يمني برس:

 

تشهد العاصمة اليمنية صنعاء في هذه الأثناء رعود قوية وهطول أمطار غزيرة ما تزال متواصلة منذ يوم أمس، فيما حذر المركز الوطني للأرصاد المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد في ممرات السيول وبطون الأودية أثناء وبعد هطول الأمطار حفاظاً على سلامتهم.

 

وكانت مصادر في الأرصاد الجوية اليمنية قالت في وقت سابق إن التحديثات الأخيرة في صور الخرائط العددية للأقمار الصناعية تشير إلى تواصل هطول الأمطار الغزيرة في صنعاء وعدد من المحافظات حتى فجر يوم غد الإثنين، كما تظهر الصور تجدد تشكل السحب الركامية الرعدية الممطرة فوق مناطق واسعة من اليمن.

 

وبحسب المصادر فإن هطول الأمطار الغزيرة ستتواصل هذا اليوم على مناطق متفرقة من اليمن من المهرة وحضرموت وشبوة حتى غرب اليمن من وقت لآخر ومن منطقة لآخرى حسب صور الخرائط العددية.

 

ونبّهت المصادر المواطنين لوجوب أخذ التحذيرات على محمل الجد من عمران شمالاً حتى تعز وعدن جنوباً ومن عمران والمحويت شمال غرب حتى المهرة شرقاً.

 

وحددت التنبيه سكان محافظات صنعاء وذمار بالدرجة الأولى ومن بعدها -المحويت جنوب عمران -شرق ذمار -جنوب وجنوب غرب مأرب – البيضاء شبوة أبين وغرب حضرموت بوجوب أخذ الحيطة والحذر من تدفق السيول نحو الطرقات والأودية حيث يتوقع إستمرار هطول الأمطار الغزيرة من وقت لأخر حتى الـ 24 ساعة القادمة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com