المنبر الاعلامي الحر

لقاء قبلي في الظهار بإب تنديداً بجريمة مرتزقة العدوان بحق آل سبيعيان في مأرب

لقاء قبلي في الظهار بإب تنديداً بجريمة مرتزقة العدوان بحق آل سبيعيان في مأرب

يمني برس:

 

نُظم في مديرية الظهار بمحافظة إب اليوم الاثنين، لقاء قبلي حاشد تنديدا بجريمة مليشيا حزب الإصلاح بحق آل السبيعيان في وادي عبيدة بمأرب.

 

ودعا المشاركون في بيان إلى الاستجابة لداعي النكف في الاحتشاد والتوجه إلى جبهات القتال ضد العدوان ومرتزقته.

 

وأكد المشاركون في اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة راكان النقيب والدكتور أشرف المتوكل أن أبناء مديرية الظهار على أتم الجهوزية والاستعداد في رفد الجبهات بالمال والرجال، مباركين انتصارات الجيش واللجان في جبهات مأرب والبيضاء.

 

واستنكر المشاركون الصمت المستمر على الانتهاكات والجرائم التي يرتكبها العدوان بحق أبناء هذا الشعب واحتجازه لسفن المشتقات النفطية.

 

وكان الوكيل المتوكل ألقى كلمة السلطة المحلية أوضح فيها أن مبررات العدوان ومرتزقته الواهية قد تبخرت بعد ست سنوات من القصف والدمار سقطت خلالها كل الأقنعة وباتت المؤامرة واضحة لمرتزقة العدوان أكثر من ذي قبل، منددا بالأعمال اللاإنسانية التي تمارس على أبناء اليمن بتواطؤ من الأمم المتحدة ومنظماتها اللاإنسانية.

 

وكان المسؤول الاجتماعي بالمحافظة يحيى القاسمي قد ألقى كلمة استنكر فيها تلك الجريمة البشعة لمليشيا الإصلاح بحق الشيخ محسن سبيعيان وأسرته، داعيا قبائل وأحرار اليمن إلى الثأر والاقتصاص لهذه الأسرة المظلومة.

 

وحيا انتصارات الجيش واللجان والقوة الصاروخية والطيران المسير، داعيا للمزيد من الضربات في العمق السعودي.

 

وألقى مدير عام مديرية الظهار حميد المتوكل كلمة حيا فيها الحاضرين الذين احتشدوا من كل أحياء وحارات المديرية استجابة لداعي النكف القبلي مناصرةً لمظلومية آل السبيعيان وتحشيدا ورفدا للجبهات، داعيا أبناء الظهار إلى الاحتشاد والتحرك الفوري لمساندة رجال الرجال لإنهاء العدوان وفك الحصار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com