المنبر الاعلامي الحر

موظفو إب ينددون باستمرار العدوان في إحتجاز سفن المشتقات النفطية

موظفو إب ينددون باستمرار العدوان في إحتجاز سفن المشتقات النفطية

يمني برس:

 

ندد موظفو مكتب اﻷوقاف واﻹرشاد بمحافظة إب، بجرائم اﻹبادة الجماعية التي يرتكبها تحالف العدوان بحق اﻷطفال والنساء، وآخرها مجازر الجوف وحجة وآل سبيعيان بمحافظة مأرب.

 

واستنكر الموظفون في لقاء اليوم الثلاثاء، استمرار دول العدوان في تضييق الخناق على اليمنيين بمنع دخول سفن المشتقات النفطية والغذاء رغم حصولها على تصاريح من الأمم المتحدة.

 

وفي اللقاء أكد مدير عام مكتب اﻷوقاف بالمحافظة بندر العسل أن إمعان العدوان في ارتكاب المجازر لن تزيد اليمنيين إلا صمودا وتلاحما للمضي في مواجهته حتى تحقيق النصر، وحيا صمود أبناء الشعب ووقوفهم إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

 

ودعا العلماء والمرشدين والواعظين الى الاضطلاع بمسئولياتهم الدينية في توعية المجتمع بمخططات العدوان والاستمرار في التحشيد للجبهات لمواجهة العدوان والتصدي لمشاريعه التدميرية .

 

فيما استعرض الشيخ ياسين العبادي في كلمة العلماء، دلالات وثمار الصمود في توحيد وتماسك الجبهة الداخلية وما يتحقق من انتصارات ميدانية في مختلف جبهات العزة والكرامة.

 

وأكد البيان الصادر عن اللقاء أن استمرار احتجاز السفن المحملة بالمشتقات النفطية وعدم السماح لها بالوصول إلى ميناء الحديدة، يفاقم الوضع الإنساني المتردي بفعل العدوان على اليمن منذ أكثر من خمس سنوات.

 

وأشار البيان إلى أن الأمم المتحدة بصمتها شريك في ارتكاب المجازر بحق الشعب اليمني والتي تعد جرائم حرب لا تسقط بالتقادم.

 

وطالب البيان المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والحقوقية إلى تحمل المسؤولية اﻹنسانية والأخلاقية في إيقاف العدوان وإنهاء الحصار على الشعب اليمني .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com