المنبر الاعلامي الحر

إغلاق معمل لتزوير منتجات مواد النظافة وزيوت السيارات في صنعاء

.

يمني برس :

 

أغلقت وزارة الصناعة والتجارة اليوم معمل لتزوير منتجات مواد منظفة وزيوت سيارات بمنطقة عصر بصنعاء .

 

وأوضح مدير عام العمليات المركزية بوزارة الصناعة والتجارة نجيب العذري ان عملية الاغلاق جاءت عقب تلقي الوزارة بلاغات عن وجود معمل يقوم بتزوير منتجات مواد منظفة متنوعة وزيوت سيارات لماركات عالمية وبيعها وتوزيعها في الأسواق .. لافتا إلى أن المعمل يحتوي على آلات ومعدات لإنتاج هذه المواد وتعبئتها وطباعة القوالب وتزوير العلامات التجارية .

 

ولفت إلى أنه تم الانتقال مع عضو نيابة الصناعة عادل الحداد لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتحريز المعمل وكميات كبيرة من المواد المزيفة التي يتم إنتاجها في المعمل .

 

وثمن العذري جهود نيابة الصناعة ودورها في التعاون مع الوزارة في عملية الضبط وكافة الإجراءات .

 

وشدد على ضرورة تضافر الجهود بين كافة الجهات المعنية للوقوف بحزم أمام الغش الذي يمارسه بعض ضعفاء النفوس وبما من شأنه حماية المستهلك والاقتصاد الوطني بشكل عام

 

كما أشاد بالمواطنين المتعاونين الذي أبلغوا عن وجود هذه المنشات المخالفة والتي تم بموجبها إغلاق عدد من المعامل والمصانع للمواد الغذائية والمنظفات وغيرها .

 

وحث المواطنين على التعاون مع وزارة الصناعة والتجارة والأجهزة المعنية في الإبلاغ عن اي مخالفات أو ممارسات غش تجاري من اي نوع كان .. مؤكدا أن الوزارة لن تتهاون في ضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات الرادعة حيالهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com