المنبر الاعلامي الحر

قوافل عيدية من أبناء الحزم والشعر بإب للمرابطين في الجبهات

قوافل عيدية من أبناء الحزم والشعر بإب للمرابطين في الجبهات

يمني برس:

 

سيّر أبناء وقبائل مديرية حزم العدين بمحافظة إب اليوم قافلة عيدية لأبطال الجش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات .

 

احتوت القافلة على ٢٦٥ رأس من الماعز وسبعة رؤوس أثوار ومبلغ ستة ملايين ريال، وعسل بلدين، دعماً وإسناداً للجيش واللجان الشعبية الذين يقدّمون أرواحهم رخيصة ذوداً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

 

وخلال استقبال القافلة، أشاد محافظ إب عبدالواحد صلاح بسخاء أبناء إب في تقديم قوافل العطاء، بما يعزز من الصمود في مواجهة العدوان .. مؤكداً استمرار أبناء إب في تسيير قوافل الدعم للمرابطين في الجبهات.

 

ولفت إلى تزامن تسيير القافلة والقوافل الأخرى التي وصلت من مديريات الشعر والسدة والمخادر وغيرها مع أيام العشر الأولى من ذي الحجة.

 

وأهاب المحافظ صلاح بأبناء مديريات إب التفاعل مع قوافل الدعم والعطاء لما لذلك من دعم معنوي في نفوس المرابطين لمواصلة التنكيل بقوى العدوان والمرتزقة.

 

بدوره أكد وكيل المحافظة جمال الحميري في كلمة أبناء حزم العدين، أن القافلة تعد أقل ما يمكن تقدّيمه لرجال الرجال بالجبهات .. مبيناً أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، بل سيتبعها المزيد من القوافل والتحشيد للجبهات.

 

إلى ذلك سيرّت مديرية الشعر بإب اليوم قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات، والتي احتوت على ٢٣ رأس من الأثوار و٥٨ رأس ماعز.

 

وأشاد مشرف المحافظة يحيى اليوسفي خلال استقبال القافلة بكرم أبناء مديرية الشعر وأبناء مديرية الحزم في تقديم قوافل العطاء ورفد الجبهات.

 

بدورهم أشاد وكلاء المحافظة عبدالفتاح غلاب وراكان النقيب وقاسم المساوى بدعم أبناء إب وسخائهم في رفد الجبهات وفي المقدمة أبناء حزم العدين والشعر.

 

وأشاروا إلى أن هناك قوافل أخرى ما تزال قادمة من مديريات أخرى .. لافتين إلى أهمية القوافل العيدية والزيارات للمرابطين في الجبهات، لتعزيز صمودهم في مواجهة العدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com