المنبر الاعلامي الحر

“من يزرع الورد لا يحصد الألغام”.. رد عماني ناري على كاتب سعودي يتهم سلطنة عمان بتهريب السلاح لأنصار الله.. ما قصة الجن؟!

“من يزرع الورد لا يحصد الألغام”.. رد عماني ناري على كاتب سعودي يتهم سلطنة عمان بتهريب السلاح لأنصار الله.. ما قصة الجن؟!

يمني برس:

 

تصدى المغرد العماني الشهير “الشاهين”، لكاتب سعودي اساء لبلاده زاعماً أن السلطنة ممراً لتهريب الأسلحة من إيران إلى أنصار الله في اليمن للتغطية على هزائم مجندي الجيش السعودي ومرتزقته وفراراهم من ساحت المعارك تاركين مركباتهم وأسلحتهم وراءهم غنيمة لأنصار الله.

 

وقال الكاتب سعد الهويدي، في تغريدة: “السلطان #هيثم_بن_طارق يؤكد على أن علاقة بلاده بالجار الوحش #إيران ستستمر مميزة كما كانت في عهد السلطان الراحل #قابوس_بن_سعيد”.

 

وأضاف الهويدي: “كل ما نرجوه من الإخوة الأشقاء ألا تكون عمان محطة لنقل الأسلحة الإيرانية إلى #الحوثي .. مخلب إيران في اليمن الجريح”.

 

المغرد العُماني “الشاهين” رد على تغريدة الكاتب السعودي، قائلاً: “من يزرع الورد لا يحصد الألغام ولا تنقل عمان الا الأدوية والاغذية والسلام، سأخبرك من يهرب السلاح انهم الجن نعم الجن”.

 

وأضاف ساخراً: “لديهم جهاز teleportation بتقنية لا يدركها البشر تقوم بنقل السلاح من مصانعه الى الحوثيين بلمح البصر، فلا تراها لا قوات التحالف ولا الينود البواسل ولا ٥٥ ميليشيا تابعة للإمارات ولا المخابرات الامريكية ولا الدرونات ولا الاقمار الصناعية ولا الهوش ولا البغال”.

 

وتابع: “كان ينبغي عليكم مخاطبة وزارة خارجية مملكة الجن الشقيقة بهذا الخصوص بدلا من اتهام عمان درءاً لفشلكم، ملاحظة نستطيع ترتيب وساطة بينكم وبين الجن لعقد اجتماعات تشاورية في حال عدم خوفكم من ذلك”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com